تقييم إسماعيل بن ناصر في مواجهة ميلان وإمبولي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-10 20:13
الجزائري إسماعيل بن ناصر من مباراة ميلان وإمبولي بالدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر فريقه ميلان لتحقيق فوز مهم على ضيفه إمبولي بنتيجة 1-0، لحساب الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي، منصّبًا نفسه نجمًا للمواجهة.

وعاد الدولي الجزائري إلى التشكيلة الأساسية لمدرب ميلان ستيفانو بيولي، بعدما شارك بديلًا خلال مباراة سلافيا براغ الأخيرة في ذهاب ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

ولعب بن ناصر كامل أطوار المباراة وقدّم مردودًا غزيرًا أمام فريقه السابق إمبولي، الذي حمل ألوانه لموسمين كاملين بين عامي 2017 و2019، قبل أن يلتحق بكتيبة "الروسونيري".

تقييم إسماعيل بن ناصر أمام إمبولي

نال إسماعيل بن ناصر أعلى تقييم خلال مباراة ميلان وإمبولي، حيث حصل على علامة 7.9 درجات من أصل 10 من طرف موقع "SofaScore" العالمي المختص في الإحصاءات والأرقام، متفوقًا على كل نجوم فريقه الآخرين.

خلال المواجهة، منح صاحب الـ26 عامًا 88 تمريرة صحيحة إلى زملائه من أصل 95 محاولة، أي بنسبة نجاح بلغت 93 %، كما قدّم 5 تمريرات مفتاحية إلى زملائه ولمس الكرة في 118 مرة، كما قدّم 3 توزيعات ناجحة.

وعلى الصعيد الدفاعي، فاز إسماعيل بن ناصر بالكرة في 7 صراعات ثنائية من أصل 12، وتدخّل على الكرة في 4 مناسبات أخرى، كما شتت الكرة من داخل المنطقة في مرة واحدة خلال المباراة، كما حصل على مخالفتين.

عودة إسماعيل بن ناصر أعادت القوة إلى وسط ميلان

أسهمت عودة إسماعيل بن ناصر إلى الملاعب بعد فترة طويلة من الغياب استمرت لأكثر من 7 أشهر إثر خضوعه لعملية جراحية لإصلاح الرباط الصليبي وغضروف الركبة، في استعادة ميلان لقوته في خط الوسط.

وكانت عودته إلى الملاعب تدريجية، حيث شارك في أول مباراة خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي بديلًا لبضع دقائق، قبل أن يأخذ مكانه بعد ذلك، ثم غاب لفترة استمرت قرابة الشهر، بسبب مشاركته في كأس أمم أفريقيا برفقة منتخب الجزائر.

وبعد عودته من كوت ديفوار، لم يغب بن ناصر عن أي مباراة لفريقه، سواء في مسابقة الدوري الإيطالي أو في مسابقة الدوري الأوروبي، إذ بات مركز متوسط الميدان الدفاعي محجوزًا باسمه، وهو ما منح فريقه قوةً إضافيةً، وجعله يحقق عددًا مهمًا من الانتصارات محليًّا وأوروبيًّا.

شارك: