شاهد.. حريق يلتهم مقر فريق جزائري مخلفا خسائر عديدة

2021-06-08 09:01
مقر نادي أولمبي المدية الجزائري تعرض لحريق (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشب حريق صباح السبت، بمقر نادي أولمبي المدية الجزائري الناشط في دوري المحترفين، خلف خسائر مادية كبيرة، لكن من دون تسجيل أي ضحايا، وقد سُجلت إصابة بعض اللاعبين باختناقات من جراء الدخان الكثيف، وجرى إسعافهم على الفور.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات للحريق الذي التهم جزءا من مقر النادي، وتسبب في إتلاف عتاد النادي المتمثل في القمصان والكرات ووسائل التدريب، ومختلف وسائل العمل الأخرى، علما أن العديد من اللاعبين غير المقيمين في محافظة المدية يبيتون في هذا المقر.

الحساب الرسمي لنادي أولمبي المدية نشر بيانا أكد فيه سلامة جميع أفراد النادي الذين كانوا بمقر الفريق لحظة اندلاع الحريق، وجاء فيه: "نطمئن عائلات اللاعبين أن الكل بخير، ولا توجد خسائر بشرية. كانت هناك بعض الاختناقات فقط بسبب الدخان الكثيف داخل المقر، وجرى إسعاف الجميع وهم بخير. قدر الله وما شاء فعل".

ونشر ذات المصدر صورا لبعض اللاعبين المصابين وأخرى تبين الأضرار والخسائر التي تسبب فيها الحريق، فضلا عن فيديو يبرز الضرر الذي طال مخزن النادي الجزائري.

وجاء هذا الحادث الخطير بعد ساعات فقط من تسجيل نادي أولمبي المدية لفوزه الخامس تواليا في دوري المحترفين، على حساب اتحاد بسكرة بهدف دون رد في الأسبوع التاسع، ما جعله يرتقي إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الرائد وفاق سطيف، الذي سيواجهه هذا الثلاثاء في قمة الأسبوع الـ10 من الدوري.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: