شاهد | حادث مؤسف في البرازيل أمام أنظار الجزائري سليماني

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-12 11:32
الجزائري إسلام سليماني مهاجم نادي كوريتيبا البرازيلي (X/Coritiba)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة نادي كوريتيبا البرازيلي وضيفه كروزيرو، أمس السبت، ضمن الجولة 34 من الدوري البرازيلي حدثًا مؤسفًا، تمثل في اقتحام مشجعي الفريقين لأرضية ملعب "ماور بيريرا"، ودخولهم في شجار عنيف قبل دقائق قليلة من نهاية المواجهة.

ووقع هذا الحدث المؤسف أمام أعين الدولي الجزائري إسلام سليماني الذي شارك في (75) دقيقة ضمن هذا اللقاء، ولم يقم بأي مساهمة تهديفية.

وحدث الشجار بين مشجعي الناديين بسبب تسجيل نادي كوريتيبا هدف الفوز في الدقيقة (90+1) عن طريق لاعبه البرازيلي روبسون دوس سانتوس فيرنانديز، وهو ما دفع مشجعي كروزيرو للدخول إلى أرضية الملعب، ليلحقهم بعد ذلك أنصار كوريتيبا، وتحدث مشادة كبيرة بين الطرفين فوق أرضية الميدان.

شجار بين مشجعي كوريتيبا وكروزيرو في الدوري البرازيلي

ويلعب الناديان من أجل تفادي الهبوط في الدوري البرازيلي هذا الموسم، حيث يحتل كوريتيبا المركز الـ19 (قبل الأخير) برصيد 29 نقطة، فيما يأتي كرويزرو في المرتبة 17 بمجموع 37 نقطة، علما أن نظام المسابقة يفرض هبوط 4 أندية.

وتمكنت الشرطة البرازيلية من فض هذا الشجار في نهاية المطاف بإعادة مشجعي الفريقين إلى المدرجات؛ لكن وسائل إعلام محلية تحدثت عن وقوع إصابة لأحد المشجعين.

جدير بالذكر أن سليماني انضم إلى نادي كوريتيبا الصيف الماضي في صفقة انتقال حر، وتمكن من تسجيل 3 أهداف، وتقديم تمريرتين حاسمتين في 11 مباراة لعبها مع الفريق في الدوري البرازيلي.

وسيكون الهداف التاريخي لـ "الخضر" (42 هدفًا) حاضرًا في معسكر الجزائر لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني، حيث ستواجه كتيبة المدرب جمال بلماضي منتخبي الصومال وموزمبيق ضمن تصفيات مونديال 2026.

شارك: