شاهد.. جواو فيليكس يثير الجدل بهذا التصرف ضد الحكم!

2021-09-18 22:16
البرتغالي جواو فيلكس يغادر ملعب مباراة فريقه ضد أتلتيك بلباو في الليغا بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية (Getty)
Source
+ الخط -

أثار البرتغالي جواو فيلكس، لاعب أتلتيكو مدريد، الجدل بسبب تصرفه الغريب ضد الحكم خلال مباراة فريقه التي انتهت بالتعادل دون أهداف مع بلباو في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وشارك البرتغالي في الشوط الثاني من اللقاء بدلا عن الفرنسي أنطوان غريزمان، وفقد السيطرة على أعصابه عندما أشهر الحكم جيل مانزانو البطاقة الصفراء في وجهه بسبب اعتدائه على فينسيدور لاعب بلباو الذي أمسك فيلكس دون كرة قبل هذه اللقطة.

البرتغالي جواو فيلكس للحكم الإسباني جيل مانزانو: أنت مجنون! أنت مجنون!

وأكدت صحيفة "آس" أن قرار مانزانو لم يعجب جواو فيليكس الذي أشار بيده إلى رأسه وقال للحكم: "أنت مجنون! أنت مجنون!" ليخرج مانزانو البطاقة الصفراء الثانية له، ويكمل أتلتيكو مدريد المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 77.

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن الخبير التحكيمي إيتورالدي غونزاليس قوله عن حكم المباراة: "كان يجب أن تشهر البطاقة الحمراء المباشرة وليس الصفراء الثانية. لا يمكن أن تكون رقم واحد في أي بلد أو تذهب إلى كأس العالم إذا قال لاعب في وجهك "أنت مجنون ولم تطرده مباشرة".

 جواو فيلكس للحكم: أنت مجنون! أنت مجنون!
 

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الليغا برصيد 11 نقطة من خمس مباريات على بعد نقطة واحدة من ريال مدريد وفالنسيا اللذين يملكان الفرصة لانتزاع الصدارة منه عندما يلعبان غدا الأحد على مستايا.

أرقام البرتغالي جواو فيلكس مع أتلتيكو مدريد

  • لعب 78 مباراة في جميع البطولات
  • سجل 19 هدفا
  • قدّم 9 تمريرات حاسمة
شارك: