شاهد.. تعادل مجنون يحسم الديربي بين وست هام وأرسنال

2021-06-08 09:01
رأسية الفرنسي ألكسندر لاكازيت تنقذ أرسنال من الهزيمة في ملعب وست هام يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فرض أرسنال تعادلا مجنونا، بثلاثة أهداف لمثلها، على مُضيفه وست هام يونايتد، في مباراة احتضنها الملعب الأولمبي بالعاصمة لندن، مساء الأحد 21 مارس/آذار، ضمن منافسات الجولة الـ 29 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وأظهر وست هام تركيزا كبيرا مع بداية المباراة، وسجل ثلاثة أهداف تناوب عليها كل من المهاجم جيسي لينغارد والجناح جارود بوين ومتوسط الميدان توماس سوتشيك، عند الدقائق 15 و17 و32 تتابعا.

وأعاد سوتشيك أرسنال للمباراة بفضل هدف عكسي سجله مع الدقيقة 38، قبل أن يكرر كريغ داوسون، مدافع وست هام، المشهد ويسجل ثاني أهداف أرسنال بالخطأ في مرماه، بعد مرور ساعة كاملة من اللعب.


وتمكن أرسنال من تعديل النتيجة قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ 8 دقائق، عبر رأسية قوية أودعها المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت شباك البولندي لوكاس فابيانسكي، حارس وست هام، مُستغلا عرضية مُحكمة للبديل الإيفواري نيكولاس بيبي.

وأكمل أرسنال 4 مباريات متتالية دون هزيمة في الدوري الممتاز، ورفع الفريق رصيده للنقطة الـ 42 من 29 مباراة، مُحتلا المركز التاسع.


في المقابل، أخفق وست هام في تحقيق الفوز للمباراة الثانية تواليا بمنافسات البريميرليغ، مُكتفيا بحصد نقطة واحدة من أصل 6 ممكنة، ليرتفع رصيده إلى 49 نقطة في المركز الخامس، ومُتخلفا بفارق نقطتين عن تشيلسي، صاحب المركز الرابع المؤهل صاحبه إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

شارك: