شاهد.. زياش يتألق بهدف رائع ويقود تشيلسي للمربع الذهبي

2021-06-08 09:01
المغربي حكيم زياش يحتفل بهدفه في شباك شيفيلد يونايتد بالدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل تشيلسي نتائجه المبهرة تحت قيادة مدربه الجديد، الألماني توماس توخيل، وحجز مقعده في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه على ضيفه شيفيلد يونايتد، الأحد 21 مارس/آذار، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة. 


وتكفل الأيرلندي الشمالي أوليفر نوروود، متوسط ميدان شيفيلد، بتسجيل هدف المباراة الأول، عن طريق الخطأ في مرماه، عند الدقيقة 22 من عمر المواجهة، والتي أُقيمت أمام مدرجات خاوية لملعب "ستامفورد بريدج"، معقل البلوز.

وبدت المباراة متوازنة بين الفريقين، وشهدت مشاركة حكيم زياش، جناح تشيلسي في الحصة الثانية، مع دخوله بديلا عن لاعب الوسط اليافع بيلي جيلمور، قبل أن يحرز الدولي المغربي الهدف الثاني لأصحاب الأرض مع الدقيقة الثانية من الوقت البديل للضائع.


واستقبل زياش عرضية متوسطة الارتفاع من الظهير الإنجليزي بنجامين تشيلويل بطريقة رائعة، قبل أن يُسدد كرة غالطت آرون رامسديل، حارس شيفيلد.


وسجل زياش للمباراة الثانية على التوالي مع تشيلسي، وإجمالا رفع صاحب الـ 27 عاما رصيده لـ 4 أهداف خلال 26 مباراة خاضها رفقة أسود غرب لندن، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


ولحق تشيلسي بركب المتأهلين، وسينتظر الفريق اللندني معرفة منافسه القادم ببطولة كأس الاتحاد من خلال نتائج قرعة الدور نصف النهائي، والمُزمع إجراء مراسمها مساء اليوم 21 مارس.


وتجنب تشيلسي الهزيمة في 14 مباراة خاضها تحت إمرة توخيل، مُسجلا 10 انتصارات و4 تعادلات، وقبل أيام، أمن الفريق مكانه بالدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، بتجاوزه عقبة أتلتيكو مدريد الإسباني.

شارك: