شاهد: بولونيا يقدم لاعبه الجديد بديناصور بلاستيكي

2021-06-08 09:01
آرون هيكي لاعب بولونيا الجديد (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختار نادي بولونيا الإيطالي لكرة القدم، طريقة مبتكرة وطريفة لتقديم لاعبه الجديد الشاب آرون هيكي القادم من فريق هارت أوف ميدلوثيان الإسكتلندي، مقابل 1.5 مليون جنيه إسترليني. وأصبح هيكي أول لاعب بريطاني ينضم لنادي بولونيا العريق الذي تأسس منذ 111 عاما.

ونشر النادي المنتمي للدوري الإيطالي في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بمناسبة وصول مدافعه الشاب (18 عاما)، مقطع فيديو يحاكي الطبيعة الإسكتلندية الخلابة، ويشير إلى أسطورة وحش بحيرة لوخ نيس". وتقع هذه البحيرة الكبيرة المكونة من الماء العذب في منطقة الجبال الإسكتلندية.

وكتب النادي الإيطالي: "اعتقدوا أنه أسطورة، كانوا يصطادون سطحيا وفي العمق، ظنوا أنه سيظهر.. الآن، هو هنا وهو حقيقي". ويخرج بالفعل من الماء الوحش لكنه في الحقيقة هو ديناصور بلاستيكي، يمسكه هيكي بيده ثم يضمه وجاء الفيديو: "صدقني، أنا حقيقي".

ودخل بولونيا في صراع مع بايرن ميونيخ بطل أوروبا للتعاقد مع اللاعب الشاب الذي يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيسر أوخط الوسط. وخاض لاعب منتخب اسكتلندا أقل من 17 عاما 33 مباراة مع هارت أوف ميدلوثيان. وظهر هيكي لأول مرة مع فريقه هارت العام الماضي وهو يبلغ من العمر 16 عامًا، وبعد أسبوعين أصبح أصغر لاعب يخوض نهائي كأس اسكتلندا في العصر الحديث عندما لعب ضد سيلتيك.

شارك: