شاهد.. برشلونة ينجو من فخ غرناطة بتعادل في الوقت القاتل

2021-09-21 01:26
هدف الأوروغوياني رونالد أراوخو المتأخر في شباك غرناطة أنقذ برشلونة من تلقي الخسارة الثانية على التوالي داخل ملعبه (Getty)
Source
+ الخط -

نجا نادي برشلونة بصعوبة من فخ ضيفه غرناطة بتعادله معه في آخر دقائق المباراة (1-1)، التي أقيمت بينهما اليوم الأحد 20 سبتمبر/ أيلول، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، على ملعب كامب نو.

 ملخص وأهداف مباراة برشلونة وغرناطة

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وغرناطة (1-1)

برشلونة يفشل في الحفاظ على نظافة شباكه

وتقدم غرناطة بهدف مبكر سجله البرتغالي دومينغوس دوارتي الذي باغت برشلونة في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول، ليؤكد فشل كتيبة الهولندي رونالد كومان في الحفاظ على نظافة شباك الفريق منذ انطلاق الموسم الجديد، إذ تعود آخر مرة نجح فيها الفريق الكتالوني في الحفاظ على نظافة شباكه إلى مواجهة يوفنتوس في كأس خوان غامبر (0-3 لبرشلونة).

لاعبي برشلونة لعبو 54 عرضية أمام غرناطة
 

وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق أجرى كومان تبديلا مبكرا بإدخال مينغويز مكان بالدي المصاب، وشهدت الدقائق المتبقية استماتة لاعبي برشلونة في محاولة إدراك التعادل، لكن حارس غرناطة كان لهم بالمرصاد بتصديه لثلاث تسديدات في دقيقة واحدة.

وواصل لاعبو برشلونة محاولاتهم الهجومية لإدراك التعادل في الشوط الثاني، وأجرى كومان عددا من التبديلات لإصلاح وضع الفريق، بإخراج كوتينيو وإدخال جافي، وإشراك بيكيه وريكي وبويغ مكان ديمير وبوسكيتس.

رونالد أراوخو ينقذ برشلونة من الخسارة

وبدا برشلونة في طريقه لتلقي خسارته الثانية على التوالي في ملعبه "كامب نو" قبل أن ينجح أراوخو في إدراك التعادل للنادي الكتالوني بهدف سجله في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، وبعد ذلك كثف لاعبو برشلونة محاولاتهم لاقتناص الفوز في الوقت القاتل ولكن صافرة الحكم كانت أسرع، لينتهي اللقاء بالتعادل بين الفريقين (1-1).

جدول ترتيب الدوري الإسباني

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 8 نقاط احتل بها المركز السابع، في حين وصل غرناطة إلى النقطة الثالثة ليحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

شارك: