شاهد.. برشلونة يقدم ليفاندوفسكي ويمنحه الرقم 9

2022-08-05 14:45
البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة الإسباني (Getty)
أنيس معط الله

أنيس معط الله

الفريق التحريري
Source
+ الخط -

قدَّم نادي برشلونة الإسباني، الجمعة 5 أغسطس/ آب، لاعبه الجديد، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أمام جماهير غفيرة في مدرجات ملعب "كامب نو".

ونجح برشلونة في ضم ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ الألماني مقابل 45 مليون يورو مع 5 ملايين يورو كحوافز إضافية، ووقع معه عقداً يمتد لثلاثة مواسم قادمة.

ودخل ليفاندوفسكي ملعب "كامب نو" رفقة الرئيس خوان لابورتا ووسط هتافات الآلاف من جماهير البلوغرانا المتعطشين لاستعادة النادي لهيبته الأوروبية والمحلية.

واستعرض ليفاندوفسكي مهاراته بالكرة أمام جماهير برشلونة التي تفاعلت معه وصفقت له، قبل أن يرد ببعض الكلمات قائلاً: "أنا سعيد بوجودي هنا في هذا النادي، وآمل أن نعيش الكثير من اللحظات المميزة معاً في هذا الملعب".

من جانبه رحب الرئيس لابورتا باللاعب البولندي البالغ من العمر 33 عاماً وقال: "نرحب بروبرت ليفاندوفسكي في "كامب نو"، شكراً لكل أعضاء مجلس الإدارة الذي جعلوا هذه الصفقة ممكنة".

ليفاندوفسكي يحصل على القميص رقم 9 في برشلونة

وظهر ليفاندوفسكي في أثناء تقديمه لجماهير برشلونة بالرقم 9 الذي كان بحوزة الهولندي ممفيس ديباي، وهو تأكيد لما نشرته صحيفة "سبورت" قبل أيام قليلة، حيث أكدت أن المهاجم البولندي اشترط الحصول على الرقم 9 مع الفريق.

ويبدو أن حصول ليفاندوفسكي على الرقم 9 مؤشر جديد على قرب رحيل ديباي عن الفريق، حيث تشير العديد من التقارير الإعلامية إلى رغبة يوفنتوس في الحصول على خدماته.

صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي 2022

وأبرم برشلونة 5 صفقات بخلاف صفقة ليفاندوفسكي، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، حيث نجح في التعاقد مع الجناح البرازيلي رافينيا دياز من ليدز يونايتد الإنجليزي، وضم المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن، ومتوسط الميدان الإيفواري فرانك كيسي، قادمَين من تشيلسي الإنجليزي وميلان الإيطالي على التوالي، في صفقتي انتقال حر.

وضم برشلونة المدافع الفرنسي، جول كوندي من إشبيلية، كما وقع مع اللاعب الشاب بابلو توري قادماً من راسينغ سانتاندير الإسباني، وتمكّن من تجديد عقد لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي حتى عام 2024، بعد أن كان قريباً من مغادرة الفريق.

شارك: