شاهد | الوداد يحسم ديربي الدار البيضاء في الدوري المغربي

2022-10-23 23:18
أرشيفية- الوداد يتجاوز الرجاء ويستعيد صدارة الدوري المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز الوداد الرياضي على غريمه الرجاء الرياضي بنتيجة 2-1 في ديربي مدينة الدار البيضاء الذي أُقيم الأحد بملعب "محمد الخامس"، ضمن الأسبوع السادس من الدوري المغربي، ليستعيد صدارة الدوري بجدارة.
 
وأُتيحت فرصة مبكرة للاعبي الوداد من أجل فتح باب التسجيل عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة (10)، لكن يحيى جبران أهدر الفرصة، قبل أن يُعوض ذلك زميله أيمن الحسوني ويمنح التقدم لفريقه في الدقيقة (56).

وضاعف الكونغولي أرسين زولا النتيجة للوداد في الدقيقة (80)، قبل أن يسجل محمد ناهيري الهدف الوحيد للرجاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة عن طريق ركلة جزاء.

ورفع الوداد رصيده إلى 14 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المغربي، في حين يأتي الرجاء في المركز الـ12 برصيد 6 نقاط فقط، حققها من فوز واحد و3 تعادلات.

وعرفت المواجهة حضورا جماهيريا قياسيا من الجانبين، وصنعت صورا جميلة فوق المدرجات، مثلما عودنا عليه جمهور الوداد والرجاء عندما يتعلق الأمر بديربي مدينة الدار البيضاء.

جدير بالذكر أن الوداد هو حامل لقب الدوري المغربي في النسخة الماضية، كما حقق لقب دوري أبطال أفريقيا في موسم استثنائي كان بقيادة المدرب وليد الركراكي، المدير الفني الحالي للمنتخب المغربي.

شارك: