2021-04-07

شاهد.. الغرافة يودع دوري أبطال آسيا.. وتأهل الوحدة الإماراتي

فرحة مهاجم الوحدة الإماراتي عمر خريبين بهدفه أمام الزوراء العراقي (Twitter/ALWahdaFCC)
المصدر
winwin

صعد أجمك الأوزبكي إلى مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تفوقه على مضيفه الغرافة القطري بهدف دون رد، في المباراة التي جرت الأربعاء 7 أبريل/نيسان ضمن الأدوار الإقصائية المؤهلة لدور المجموعات.

 

وانتهت المباراة في الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وذهب الفريقان إلى الوقت الإضافي الذي ابتسم لفريق أجمك، حيث أحرز هدف الفوز في الوقت القاتل عند الدقيقة 119 عن طريق جوفان دوكيتش، ليخرج الغرافة من المسابقة.

 

وحجز أجمك مقعده في المجموعة الأولى التي تضم الهلال السعودي، واستقلال دوشنبه الإيراني، وشباب الأهلي دبي الإماراتي.

وفي مباراة أخرى، تغلب الوحدة الإماراتي على الزوراء العراقي بهدفين مقابل هدف وحيد، وحجز بطاقة عبوره إلى المجموعة الخامسة التي تضم الريان القطري، برسيبوليس الإيراني، جوا الهندي.

 

وتقدم الزوراء بهدف في الدقيقة 46 عن طريق علاء عبد الزهرة، ورد الوحدة بهدفين عن طريق عمر خريبين في الدقيقة 62، وخليل الحمادي في الدقيقة 77.

 

وفي آخر مباريات الإقصائية المؤهلة لمرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا، خسر الوحدة السعودي أمام ضيفه القوة الجوية العراقي، بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1ـ 1.

 

وسجل الوحدة هدف التقدم عن طريق يوسف نياكات في الدقيقة 24، وتعادل القوة الجوية في الوقت القاتل عن طريق أيمن حسين في الدقيقة 90+2، واستمرت النتيجة على حالها في الوقت الإضافي، ليذهب الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للقوة الجوية.

 

وهكذا ضمن القوة الجوية العراقي وجوده في المجموعة الثانية إلى جانب باختاكور الأوزبكي، وتراكتور سازي الإيراني، والشارقة الإماراتي.

 

 

 

 

 

2021-04-13