تعرف إلى موعد مباريات الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا

2021-06-08 09:01
الأندية السعودية تتأهب لبداية دوري أبطال آسيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب موعد انطلاق مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021، والتي تشهد مشاركة 4 فرق سعودية، وهي الهلال، النصر، الأهلي، الوحدة.

وستلعب الأندية السعودية مباريات دور المجموعات في السعودية، وقد طلب اتحاد الكرة السعودي مؤخرًا من نظيره الآسيوي تعديل مواعيد اللقاءات، التي تنطلق في شهر أبريل/نيسان المقبل.  

وطلب اتحاد الكرة السعودي إقامة مباريات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أن تُقام مباريات الجولة الثانية عند الساعة 11 مساء، خاصة أنها تصادف شهر رمضان المبارك.

مواعيد مباريات الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا

 

وستكون البداية مع الوحدة الذي سيلعب مباراة فاصلة أمام الزوراء العراقي، يوم الأربعاء 7 أبريل/ نيسان المقبل في تمام الساعة 18:40، وذلك لتحديد الفريق المتأهل إلى منافسات المجموعة الثانية.

وفي الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، يلعب النصر مع الوحدات الأردني يوم الأربعاء 14 أبريل/ نيسان في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، لحساب المجموعة الرابعة.

وفي المجموعة الأولى، يلتقي الهلال مع الفائز من المباراة الفاصلة بين الغرافة القطري وأجمك الأوزبكي، وذلك يوم الخميس 15 أبريل الساعة 22:00، وفي اليوم ذاته ضمن منافسات المجموعة الثالثة، يلعب الأهلي مع الاستقلال الإيراني في تمام الساعة 22:30.

فرق مجموعات دوري أبطال آسيا

 

هذا وتضم المجموعة الأولى الهلال السعودي إلى جانب شباب الأهلي دبي والاستقلال الطاجيكي، والمتأهل من الملحق رقم 1 بين الغرافة القطري وأجمك الأوزبكي.

وتضم المجموعة الثانية، الشارقة الإماراتي، تركتور الإيراني، باختاكور الأوزبكي، والمتأهل من الملحق رقم 2 بين الوحدة السعودي والقوة الجوية العراقي.

وفي المجموعة الثالثة، يوجد الأهلي السعودي مع الدحيل القطري، الاستقلال الإيراني والشرطة العراقي، أما المجموعة الرابعة فتضم النصر السعودي، السد القطري، الوحدات الأردني، والفائز من مباراة فولاذ الإيراني والعين الإماراتي.

شارك: