شاهد | العيدوني يصنع هدفًا بطريقة مميزة في الدوري الألماني

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-20 18:15
النجم الدولي التونسي عيسى بلال العيدوني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم النجم الدولي التونسي، عيسى بلال العيدوني، أمسية اليوم الأحد 20 أغسطس/آب، تمريرة حاسمة رائعة في مباراة فريقه يونيون برلين ضد فريق ماينز ، في إطار منافسات الجولة الافتتاحية لبطولة دوري الدرجة الأولى الألماني "بوندسليغا".

وكان لاعب الوسط عيسى العيدوني وراء تسجيل الهدف الثاني لمصلحة فريقه يونيون برلين أمام ماينز عندما كانت النتيجة تُشير إلى تقدم فريق العاصمة بنتيجة (1-0).

وأرسل العيدوني توزيعة متقنة من الجهة اليمنى لهجوم فريقه في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، مانحًا كرة على طبق من ذهب لزميله المهاجم كيفين بيهرينس الذي سجل ثنائيةً خلال الشوط الأول من المواجهة.

ويُعَدّ نجم الوسط التونسي من بين المسهمين في وصول الفريق إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وذلك للمرة الأولى في تاريخ النادي؛ إذ قدّم مستويات جيدة بعد انضمامه إلى النادي الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من فيرينتسفاروشي المجري، بعقدٍ يمتد حتى يونيو/ حزيران 2026.

وخاض اللاعب 20 مباراة مع يونيون برلين، وأسهم بـ4 أهداف (سجّل هدفين وقدّم تمريرتين حاسمتين)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: