شاهد.. الزمالك يسحق غزل المحلة برباعية ويتصدر الدوري المصري

2021-12-25 23:29
المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك تألق خلال مباراة غزل المحلة في الدوري المصري (Twitter/ epl_eg)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتسح نادي الزمالك ضيفه غزل المحلة بأربعة أهداف دون رد، في مباراة أُقيمت على ملعب القاهرة الدولي اليوم السبت 25 ديسمبر/كانون الأول، ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

وعقب هذا الانتصار، رفع الزمالك رصيده إلى 19 نقطة، وتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق نقطة واحدة عن الأهلي الذي لعب مباراتين أقل، فيما تجمد رصيد غزل المحلة عند 10 نقاط في المركز التاسع.

ملخص فوز الزمالك على غزل المحلة في الدوري المصري

سيطر الزمالك على مجريات الشوط الأول، ومنع القائمان والعارضة 4 أهداف زملكاوية مُحققة، فيما اعتمد غزل المحلة على الهجمات المرتدة، وكانت فرصته الأخطر عبر اللاعب عبده يحيي عند الدقيقة 20، لكن الحارس محمد أبو جبل أنقذ الانفراد ببراعة.

وافتتح الزمالك باب التسجيل عند الدقيقة 36 عبر اللاعب مصطفى فتحي، بعد متابعته رأسية محمود علاء التي ارتدت من العارضة ليقابلها اللاعب في شباك غزل المحلة ويتقدم الفارس الأبيض بالهدف الأول.

وجاء هدف الزمالك الثاني عند الدقيقة 38 بوساطة المغربي أشرف بن شرقي، بطريقة مشابهة للهدف الأول، حيث انفرد مصطفى فتحي بالمرمى وسدد الكرة لتصطدم بالقائم وتعود إلى بن شرقي الذي وضعها بيمينه في الشباك.

في الشوط الثاني، تحسن أداء غزل المحلة نسبيا، وهدد مرمى الزمالك بشكل مبكر عن طريق باولين فوافي عند الدقيقة 51، بعد تسديدة ارتطمت بالعارضة، ليستمر سيناريو الشوط الأول بمنع القائمين والعارضة لأهداف مُحققة.

وعند الدقيقة 71، عزز المغربي محمد أوناجم من تقدم الزمالك بهدف ثالث بعد مجهود فردي رائع، ثم أضاف أشرف بن شرقي بمهارة عالية هدفه الثاني والرابع لفريقه عند الدقيقة 74، لتنتهي المباراة بفوز زملكاوي بأربعة أهداف دون رد.

بيراميدز يفقد نقطتين أمام إنبي

وفي مباراة مؤجلة من الجولة السادسة، فرض إنبي التعادل على ضيفه بيراميدز بهدف لمثله في لقاء استضافه ملعب بتروسبورت، وتقدم الضيوف بهدف محمود وادي عند الدقيقة 42، وتعادل إنبي عند الدقيقة 49 بوساطة إبراهيم يحيي. وأصبح رصيد بيراميدز 17 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، ورفع إنبي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الحادي عشر.

كما أُقيمت اليوم السبت مواجهة مؤجلة من الجولة الخامسة في الدوري المصري، حيث فاز سموحة على طلائع الجيش بهدف دون رد، على استاد الإسكندرية.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب محمود عبد الحليم عند الدقيقة 13، وشهدت المباراة حالة طرد للاعب طلائع الجيش محمد ناصف عند الدقيقة 66 بعد حصوله على الإنذار الثاني. بهذه النتيجة، رفع سموحة رصيده إلى 12 نقطة في المركز السادس، وتجمد رصيد طلائع الجيش عند 5 نقاط في المركز السادس عشر.

جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2021 - 22

شارك: