المغربي أشرف بن شرقي يثير الجدل داخل الزمالك!

2021-12-16 15:51
المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك ينتهي عقده مع ناديه في يونيو/ حزيران 2022 (Zamalek /Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الدولي المغربي أشرف بن شرقي لإثارة الجدل بين جماهير نادي الزمالك المصري، بعد استفادة اللاعب من عطلة استثنائية قضاها في دولة الإمارات العربية المتحدة، مباشرة عقب نهاية مشاركته مع منتخب المغرب الرديف بكأس العرب FIFA قطر 2021.

ونال بن شرقي قسطاً كبيرا من انتقادات جماهير الزمالك المصري، والتي اعتبرت أن زيارات بنشرقي المتكررة لدولة الإمارات، هي بهدف دراسة العروض التي توصل بها من الأندية الكبيرة في الدوري الإماراتي، في وقت اختار فيه اللاعب تعليق مفاوضات تجديد عقده مع النادي المصري.

وبالرغم من أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، أكد أن بن شرقي سيعود اليوم الخميس 16 ديسمبر/ كانون الأول إلى التدريبات الجماعية، إلا أن الجماهير أبدت امتعاضها من وضع اللاعب ومماطلته في حسم ملف تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2022.

هل أفسد العرض الإماراتي مفاوضات أشرف بنشرقي والزمالك؟

وكانت الصحافة المصرية قد كشفت قبل أشهر، عن وجود مقترح عرض مغرٍ لأشرف بن شرقي قد يبعده عن الزمالك مباشرة بعد نهاية العقد الذي يربط الطرفين حتى يونيو 2022.

وبالرغم من التفاصيل التي قدمتها بعض وسائل الإعلام حينها، بشأن جلسات بن شرقي السرية ووكيل أعماله بدبي الإماراتي، إلا أن اللاعب خرج لينفي الأمر جملة وتفصيلا.

وكيل أعمال أشرف بن شرقي، كريم لبلق، بدوره طرق باب الإعلام المغربي، لتقديم وجهة نظره بخصوص الضجة الكبيرة بشأن تأثيره على اختيارات اللاعب، مشدداً أن كل ما تم تداوله يدخل في خانة الشائعات.

شارك: