الأهلي يحسم موقفه من ضم بنشرقي.. ويحذر وكيله!

2021-10-30 17:15
أرشيفية- المغربي أشرف بنشرقي خارج دائرة اهتمامات الأهلي المصري في سوق الانتقالات (twitter/bencharkiachraf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن النادي الأهلي المصري لا يفكر في ضم المغربي أشرف بنشرقي، مهاجم الزمالك، على الرغم مما يتردد من أنباء حيال توقف مفاوضات التجديد بين اللاعب وإدارة القلعة البيضاء.


ووفقا لما أورده برنامج "أخبار أون تايم"، والذي يُبث عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2" المصرية، فإن بنشرقي لا يمثل هدفا حاليا للأهلي، مع عدم طرح اسم المهاجم صاحب الـ 27 عاما في مناقشات أعضاء لجنة التخطيط المسؤولة عن دراسة ملفات كرة القدم داخل قلعة الجزيرة.


وحسب المصدر ذاته، فإن أحد مسؤولي القلعة الحمراء حذّر وكيل أعمال بنشرقي من الزج باسم الأهلي في مفاوضات التجديد مع الزمالك.

ويرغب الأهلي في تجنب استغلال اسمه لمساومة الزمالك من جانب ممثلي بنشرقي؛ خاصةً مع وصول الناديين لعلاقة طيبة فيما بينهما، وهو ما يسعى الطرفان للمحافظة عليه خلال المرحلة القادمة.

لماذا يماطل المغربي أشرف بنشرقي في مفاوضات التجديد مع الزمالك المصري؟

في سياقٍ متصل، وحسب "أون تايم سبورتس" أيضا، فإن وكيل أعمال بنشرقي أصبح يماطل في مفاوضات التجديد مع الزمالك.


ويتطلع بنشرقي لتقديم مستويات جيدة خلال مشاركته المُنتظرة مع منتخب  المغرب في نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021"، والمزمع إقامتها خلال الفترة بين 9 يناير/ كانون الثاني و6 فبراير/ شباط من العام القادم 2022؛ أملا في الحصول على عروض خارجية أو تحسين راتبه بنادي الزمالك.


يُذكر أن بنشرقي يقضي موسمه الثالث تواليا مع الزمالك، ويمتد تعاقده الساري مع الفارس الأبيض حتى نهاية الموسم الكروي الحالي 2021-22.

شارك: