خاص | تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي في إياب نهائي الأبطال

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 00:16
السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري مع مدرب الحراس ميشيل يانكون (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل استاد القاهرة الدولي، في الثامنة مساء السبت، لقاءً يجمع بين النادي الأهلي المصري ونظيره نادي الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح مصدر خاص لـwinwin أنه منذ إعلان قائمة النادي الأهلي المستدعاة لمواجهة الترجي التونسي، حرص مارسيل كولر على أن يبلغ بعض لاعبي الفريق بالمراكز الأساسية لهم في المباراة.

وأشار المصدر إلى أن التشكيل الأقرب الذي سيبدأ به مارسيل كولر المباراة غدًا أمام الترجي، هو التشكيل ذاته الذي بدأ به المارد الأحمر لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، مع وجود تغيير وحيد هو الدفع بكريم فؤاد بديلًا لعلي معلول، الذي تعرض للإصابة.

وتعرض علي معلول للإصابة في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي، وأعلن النادي الأهلي، إجراء اللاعب لعملية جراحية ناجحة في وتر أكيليس، مؤكدًا بأن الجراحة مطمئنة للغاية.

وتعادل النادي الأهلي مع الترجي التونسي، تعادلًا سلبيًّا في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي أقيم السبت الماضي على استاد حمادي العقربي في رادس.

واختتم الأهلي تدريباته لمباراة الإياب، مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة، وحرص مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد اجتماع مع اللاعبين للحديث عن بعض النقاط الفنية، فيما قاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبي الأهلي.

كما أدى ثلاثي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات بدنية وفنية متنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، قبل أن يختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون.

تشكيل الأهلي المُتوقع أمام الترجي

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.
  • خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور.
  • خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، بيرسي تاو.
شارك: