القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي بإياب نهائي أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 21:00
لقطة من ذهاب نهائي دوري أبطال أفريفيا 2023-24 بين الترجي والأهلي (Facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُسدل الستار على نسخة مثيرة للغاية من دوري أبطال أفريقيا، عندما يلتقي الأهلي مع ضيفه الترجي الرياضي على ستاد القاهرة، في إياب المباراة النهائية بعد مباراة ذهاب انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف في ملعب حمادي العقربي.

مباشر: نتيجة مباراة الأهلي والترجي بإياب نهائي أبطال أفريقيا 2024

تاريخيًا، ستكون هذه هي المواجهة الثالثة التي تجمع الأهلي بالترجي في نهائي الأبطال، وكل مهما انتصر في مرة، لكن هذه المرة تبدو الحسابات معقدة للغاية بالنظر إلى نتيجة الذهاب التي تفتح الباب أمام جميع الاحتمالات في الإياب.

النادي المصري هو الأكثر تتويجًا بلقب دوري الأبطال على مر التاريخ بعدما حققه 11 مرة سابقة، في حين أن النادي التونسي يطمح للتساوي مع الزمالك ومازيمبي ولكل منهما 5 ألقاب، كثاني أكثر المتوّجين بـ "الأميرة الأفريقية".

كل ما على الترجي بصورة مبدئية هو تسجيل هدف، حينها سيتعين على الأهلي إحراز هدفين للانتصار، وسيكون التعادل الإيجابي بأي نتيجة كافيًا لرجال المدرب ميغيل كاردوزو لحسم اللقب لصالحهم.

جدول مباريات دوري أبطال أفريقيا 2024 حتى النهائي

لم يكن الأداء في مباراة الذهاب من الفريقين مرضيًا لأي منهما، لكن يتوقع أن تختلف الأمور في الإياب لا سيما وأن الأهلي سيحظى بدعم جماهيري هائل على ستاد القاهرة الدولي يُزيد من حظوظه في التتويج بالثانية عشر.

وكما هو معلوم، فإن الفائز من هذه المباراة سوف يتأهل للمشاركة في كأس السوبر الأفريقي والمتوقع أن يُقام على الأراضي السعودية للعام الثاني على التوالي، ليواجه الزمالك بعد فوز النادي المصري على نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفيما يلي نسلط الضوء على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر والمزيد من التفاصيل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

يمكنك متابعة مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 مجانًا إذا كنت داخل مصر، وذلك من خلال البث الأرضي عبر قناة "تايم سبورتس".

ولكن فضائيًا الوسيلة الوحيدة لمتابعة الديربي العربي المرتقب ستكون الاشتراك في قنوات "بي إن سبورتس"، حيث تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 6 المخصصة للفاعليات الأفريقية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

ستجد قناة beIN Sports HD 6 الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 على نايل سات وسهيل سات من خلال الترددات الآتية..

تردد بي إن سبورتس 6 على نايل سات

  • التردد: 11054.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • الخطأ: 3/2.

تردد بي إن سبورتس 6 على سهيل سات

  • التردد: 10810.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • الترميز: 27500.
  • الخطأ: 3/2.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024؟

يأتي البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال وسيلتين مدفوعتين، وهما الاشتراك في تطبيق "تود" أو من خلال خدمة "بي إن كونكت".

من معلق مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024؟

عبر القناة الصوتية الأولى لقناة beIN Sports HD 6 سيتواجد المعلق المصري علي محمد علي، أما عبر القناة الصوتية الثانية فسيكون معلق مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 هو التونسي عصام الشوالي.

متى موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024؟

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا سيكون السبت الموافق 25 مايو 2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة، السادسة بتوقيت تونس.

شارك: