إعلامي تونسي يورط محمد الشناوي مع الصحافة المصرية

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 00:01
محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري (Facebook/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خرج محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي المصري بتصريحات أثارت الجدل عن الصحافة المصرية خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وصرّح الدولي المصري خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ردًا على سؤال الإعلامي التونسي أحمد عدالة قائلًا: "المشاكل؟! أنت قرأت ذلك في الصحف المصرية، وهي التي تختلق المشاكل، لا مشاكل لدينا في الفريق".

تصريحات محمد الشناوي تثير الجدل في مصر

ونشر المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين بيانًا رسميًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بشأن تصريحات الشناوي خلال المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة 24 مايو/أيار، إذ رفضت الرابطة في البيان الرسمي التصريحات التي أدلى بها حارس الأهلي.

وقال مكتب الرابطة:" يعلن المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين رفضه القاطع للتصريح الذي أدلى به محمد الشناوي حارس النادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة بمناسبة نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "فوجئ المكتب التنفيذي برد حارس النادي الأهلي على أحد الأسئلة في المؤتمر الصحفي اليوم الذي تضمن كلامًا به إساءة بالغة لجموع الصحفيين المصريين والصحافة المصرية بادعائه أنها تختلق دائمًا المشاكل، وهو ما يراه المكتب التنفيذي تجاوزًا غير مقبول، وفيه نوع من عدم الأدب الذى يتطلب التعامل معه بحزم".

وتابع: "وقام المكتب التنفيذي بإبلاغ النادي الأهلي رفضنا القاطع لتجاوز أحد لاعبيه مع واقع تقديرنا الكامل للمؤسسة الرياضية بعيدًا عن تصرفات شخص بداخلها". ويطالب المكتب التنفيذي لرابطة النقاد إدارة النادي الأهلي بتصحيح الخطأ الفادح الذي وقع فيه لاعبه محمد الشناوي وتعديل تصريحه فورًا والاعتذار عمّا بدر منه، وتأكيد احترام الصحافة المصرية وما تقوم به من دور عظيم، مع التأكيد الكامل لدعم النادي في مباراته بنهائي دوري الأبطال الأفريقي".

موعد لقاء الإياب بين الأهلي والترجي

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي في مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت 25 مايو على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وتقرر انطلاق مباراة العودة بين الأهلي والترجي التونسي، مباشرةً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والدوحة ومكة المكرمة (السادسة بتوقيت تونس).

وانتهت مباراة الذهاب التي جمعت الأهلي ضد الترجي الأسبوع الماضي في تونس على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي"، برادس، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

شارك: