فوزي البنزرتي يعتزم إعادة 4 لاعبين إلى منتخب تونس

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-15 23:45
فوزي البنزرتي مدرب منتخب تونس الجديد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتزم مدرب منتخب تونس الجديد، فوزي البنزرتي، إعادة بعض نجوم "نسور قرطاج"، الذين تألقوا معه سابقًا، إلى تشكيلة الفريق الوطني في الفترة القادمة.

وسينتظر شيخ المدربين فوزي البنزرتي حتى شهر سبتمبر/أيلول المقبل حتى يقود أول مباراة خلال "ولايته الرابعة"، مع المنتخب التونسي.

منتخب تونس سيشهد عودة المستبعدين في عهد الوحيشي

وبات من الواضح -حسب تصريحات البنزرتي- أنه يسير نحو إعادة بعض اللاعبين الذين استُبعدوا من المنتخب التونسي، خلال الفترة الماضية خاصةً تحت قيادة المدرب المؤقت منتصر الوحيشي الذي أشرف على تدريب "النسور" من مارس آذار الماضي حتى شهر يونيو الجاري.

ومن المفترض أن يعود العديد من اللاعبين، في مقدمتهم يوسف المساكني لاعب فريق العربي القطري، وحنبعل المجبري لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإضافة إلى فرجاني ساسي الذي كان من بين الأسماء التي لعبت تحت قيادة البنزرتي عام 2017 مع الترجي التونسي، وأيضًا سعد بقير، الذي كان غائبًا عن جميع المعسكرات خلال آخر سنتين تقريبًا بسبب مشاكله مع رئيس الاتحاد السابق وديع الجريء ومع المدرب جلال القادري الذي ترك منصبه على رأس الجهاز الفني لمنتخب تونس شهر فبراير/شباط الماضي. 

وكان مجلس إدارة الاتحاد التونسي لكرة القدم، قرر في اجتماعه الأخير، تعيين فوزي البنزرتي مديرًا فنيًا للمنتخب التونسي الأول، كما قرر المجلس تعيين عماد بن يونس مدربًا مساعدًا وإسكندر القصري على رأس الإدارة الفنية.

ويمتلك فوزي البنزرتي، البالغ من العمر 74 عامًا، تاريخًا حافلًا في عالم التدريب، وقد تولى تدريب عدة أندية بارزة على المستوى العربي، ويأتي في مقدمتها الترجي الرياضي والنجم الساحلي والأفريقي والصفاقسي في تونس، والرجاء والوداد في المغرب.

شارك: