هل سيستمر فوزي البنزرتي في مهمة تدريب النادي الإفريقي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-15 18:34
فوزي البنزرتي المدرب الجديد للمنتخب التونسي (facebook/Club Africain)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف فوزي البنزرتي، الذي تم تعيينه أمس الجمعة، مدربًا للمنتخب التونسي، عن موقفه من الاستمرار في مهمة تدريب النادي الإفريقي، إذ ينهي عقده مع الفريق مع نهاية الموسم الكروي الحالي أي يوم 30 يونيو/حزيران الجاري.

وكان مجلس إدارة الاتحاد التونسي لكرة القدم، قرر في اجتماعه الأخير، تعيين فوزي البنزرتي مديرًا فنيًا للمنتخب التونسي الأول، كما قرر المجلس تعيين عماد بن يونس مدربًا مساعدًا له، وإسكندر القصري على رأس الإدارة الفنية.

فوزي البنزرتي يرجئ حسم مستقبله مع النادي الإفريقي

وقال البنزرتي، في تصريحات عبر القناة الوطنية التونسية، إنه مستمر في مهامه مدربًا للإفريقي حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح أنه سيكون على رأس القيادة الفنية للفريق خلال ما تبقى من مباريات ببطولة الدوري، وكأس تونس حتى 30 يونيو/حزيران الجاري.

وكشف البنزرتي، كواليس المفاوضات مع الاتحاد التونسي لكرة القدم، قائلًا إنها انطلقت قبل وقت قصير إلا أنه لم يكن متأكدًا من توليه المهمة. وأضاف "لا يمكن أن أرفض الأمر، رغم أنني لم أكن متأكدًا من إتمام المفاوضات".

واختتم: "لم أطلب أي ضمانات تخص فترة العقد رغم أنني أعلم أن إدارة اتحاد الكرة الحالية قد تغادر في أي وقت".

ويمتلك فوزي البنزرتي -البالغ من العمر 74 عامًا- تاريخًا حافلًا في عالم التدريب، وقد تولى تدريب عدة أندية بارزة على المستوى العربي، ويأتي في مقدمتها الترجي الرياضي والنجم الساحلي والإفريقي والصفاقسي في تونس، والرجاء والوداد في المغرب.

شارك: