شاهد | الزمالك بـ10 لاعبين يحقق فوزه الأول في الدوري المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-07 22:26
احتفال لاعبي الزمالك بهدف التعادل لزيزو في شباك البنك الأهلي (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، انتصاره الأول في مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-24، على حساب البنك الأهلي (2-1).

وحوّل الزمالك تأخره (1-0) إلى فوز بنتيجة (2-1)، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وعرف الشوط الأول تألق للحارس محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الأهلي، حيث تصدى لعديد المحاولات البيضاء، عبر عمر جابر وأحمد سيد زيزو.

وأكمل الزمالك المباراة بـ10 لاعبين، اعتبارًا من الدقيقة (45+1)، حيث تعرض الحارس محمد عواد للطرد، بعد إعاقة كريم بامبو في وضعية انفراد، وعاد الحكم إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة قراره، ولم يتراجع عن البطاقة الحمراء بالفعل.

ودفع المدرب خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للأبيض بالحارس محمد صبحي بدلًا من المهاجم التونسي سيف الدين لجزيري، ومن أول لقطة لصبحي في المباراة، استقبل الزمالك هدفًا من تصويبة قوية لبامبو من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (45+9).

وفي الشوط الثاني، دخل الفارس الأبيض بشكل ضاغط من أجل العودة في النتيجة، وهو ما حدث بالفعل، رغم النقص العددي، عبر نجم الفريق أحمد سيد زيزو الذي نجح في إدراك التعادل في الدقيقة (54) بعد تمريرة من مصطفى الزناري.

وفي الأنفاس الأخيرة من عمر اللقاء، وتحديدًا في الدقيقة (90)، سدد البديل شيكابالا كرة أرضية قوية على يمين أبو جبل، مانحًا الزمالك فوزًا ثمينًا.

وحقق الزمالك فوزه الأول في الموسم الجاري من الدوري المصري، بعد تعادله مع بيراميدز والمقاولون العرب، ليرتفع رصيده للنقطة الخامسة، ويرتقي إلى المركز الخامس، فيما بقي البنك الأهلي دون أيّ نقاط في المركز الثامن عشر والأخير، بعدما تلقى الهزيمة الثالث تواليًا.

شارك: