هشام نصر لـwinwin: هذا هو أخطر ملف يواجه نادي الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-07 16:01
أرشيفية - تشكيلة نادي الزمالك المصري (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف هشام نصر، المرشح على منصب نائب رئيس الزمالك عن قائمة حسين لبيب، بانتخابات الفارس الأبيض المقرر لها يوم 20 أكتوبر، عن أولويات ملفات "القائمة الموحدة" خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن أهم وأخطر ملف يواجه النادي حاليًا هو المتعلق بفرع كرة القدم وإنهاء أزمة إيقاف القيد.

وقال هشام نصر في تصريحات خاصة لـwinwin: "قبل التقدم للترشح لانتخابات نادي الزمالك، تمت دراسة كافة الملفات والمشكلات التي واجهت النادي خلال الفترة الأخيرة، حتى يتم العمل عليها على الفور".

وأكد أن من أولويات قائمته استعادة اسم النادي وبريقه وقيمته، لافتًا إلى أن المشكلات التي تواجه النادي قد تسببت في حالة قلق لجميع الرعاة بشأن التعامل مع القلعة البيضاء.

وبشأن ملف كرة القدم أوضح: "هو أهم ملف داخل نادي الزمالك ويعد الملف الأكثر خطورة في النادي، وأكبر مشكلة فيه هي  أزمة إيقاف القيد، مشددًا على أن الأهم من حل أزمة القيد هو توقيت إنهاء الأزمة، كي يستفيد النادي من إبرام صفقات جديدة، خاصةً أن الصفقات التي تحدث في يناير لا تكون على المستوى المطلوب".

هشام نصر

هشام نصر المرشح لمنصب نائب رئيس الزمالك عن قائمة حسين لبيب

كما وجّه هشام نصر الشكر إلى لاعبي الزمالك قائلًا: "أوجه الشكر إلى جميع لاعبي نادي الزمالك، بذلوا مجهودًا كبيرًا في مباراتهم الأخيرة أمام أرتا سولار بالكونفيدرالية"، موضحًا أن "الفريق في حاجة إلى محترفين بمستوي عالٍ، وتدعيم الصفوف خلال الفترة المقبلة".

وواصل: "من أهم الملفات أيضًا إنهاء ملف التجديد لأحمد فتوح وأحمد زيزو لاعبي الفارس الأبيض، للحفاظ على خدمات الثنائي لأنهما أعمدة أساسية في الفريق للبناء عليها في الفترة المقبلة".

وأضاف نصر: "لدينا مشكلة في الناحية الإنشائية لنادي الزمالك"، وشدد: "سأتولى هذا الملف لأنني شاركت في كافة الإنشاءات التي حدثت في كأس العالم لكرة اليد عام 2021، بدايةً من التصميم والإشراف وحتى التنفيذ، والجميع يتباهى به حتى الآن، ويعد ذلك خليطًا بين النواحي الرياضية والاستثمارية مثل صالة السادس من أكتوبر والتي يوجد بها فندق وعدد من الملاعب والمَحالّ التجارية، كمنشأة تستطيع الإنفاق".

وتابع: "سيتضمن الملف الإنشائي تطوير النادي الحالي بسبب وجود العديد من الشكاوى من أعضاء الجمعية العمومية، لأنه لم يتم تأسيسها على فكر أو أسس هندسية سليمة، لذلك البنية التحتية في حاجة إلى تطوير، بالإضافة إلى إنشاء فرع النادي بالسادس من أكتوبر، وملف مصيف الأعضاء في مرسى مطروح ليليق بأعضاء الجمعية العمومية في القلعة البيضاء".

وأكمل: "أنا أتحدث عن الإدارة الرياضية وما أستطيع تطبيقه هو الفكرة، الاهتمام بقاعدة الناشئين والفرق وجودة المدربين وكافة احتياجات اللاعبين والفرق في الموسم لكل الألعاب المختلفة بالنادي".

كما أكد أن القائمة الموحدة مهتمة بتغطية ودراسة كافة ملفات نادي الزمالك"، مشيرًا إلى أنه "يجب ترتيب جميع الأفكار؛ لتنفيذها"، وأردف: "نسعى لحل مشاكل السلة أولًا وبعدها سيتم حل مشاكل الكرة الطائرة".

ماذا قال هشام نصر عن الأزمات المالية بنادي الزمالك؟

وبالحديث عن الأزمات المالية التي يمر بها نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، قال هشام نصر: "هناك مقولة مهمة جدًا، هي (أهم من الأموال إدارة الأموال)، ندرك وجود مشاكل مادية في القلعة البيضاء؛ لكن القائمة الموحدة لديها حلول لهذه المشاكل".

وكشف عن وجود صندق تطوع فيه عدد من رجال الأعمال لمساعدة النادي في أزمته، مؤكدًا أنه "يراهن دائمًا على "ريمونتادا" محبي ومشجعي ورجال أعمال الزمالك بعد تطوعهم لحل المشكلات المبدئية في النادي". وواصل: "من خلال ذلك الصندوق التطوعي تمت حل مشاكل اللاعبين الأجانب بفريق الكرة من قبل ومشكلة أوجي مايو لاعب السلة".

وحرص هشام نصر على توجيه الشكر إلى أحمد سليمان، قائلًا: "أشكر أحمد سليمان على انضمامه للقائمة وتراجعه عن الترشح للرئاسة، كما أشكر الدكتور عبد الله جورج على تفضيله مصلحة النادي وقراره بالانسحاب ودعم القائمة، وكل مرشح يقدم رؤيته للجمعية العمومية وهم من يختارون، وهناك تنافس شريف بيننا".

واختتم هشام نصر تصريحاته موجها رسالته إلى الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية قائلًا: "الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية مسؤولون عن مستقبل نادي الزمالك، وهناك تأثير كبيرة للجمعية العمومية في اختيار من يدير النادي في الفترة المقبلة، لأنهم هم المحرك الأساسي والداعم لنادي الزمالك، وأتمنى أن يختار أعضاء الجمعية العمومية الأصلح لإدارة القلعة البيضاء".

شارك: