شاهد.. الدحيل يهزم أولسان ويحصد المركز الخامس في المونديال

2021-06-08 09:01
لاعبو الدحيل يحتفلون خلال فوزهم على أولسان هيونداي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُوج الدحيل القطري بالمركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية "قطر 2020"، مع فوزه بهدف لثلاثة على حساب أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، الأحد، في مباراةٍ احتضنها ملعب "أحمد بن علي" بمدينة الريان.


وأظهر لاعبو الدحيل تركيزا كبيرا منذ بداية المباراة، وقد أنهوا الشوط الأول متقدمين بهدف نظيف، حمل توقيع الجناح البرازيلي إدميلسون جونيور، الذي غالط هيون جو، حارس مرمى أولسان، عبر تسديدة بعيدة المدى بالدقيقة الـ 21.

وبدا الدحيل في طريقه للفوز بنتيجة كبيرة مع قدرته على تحجيم قدرات منافسه المتوج بكأس دوري أبطال آسيا 2020، إلا أن عودة قوية لأولسان بالحصة الثانية أجبرت أبناء المدرب الفرنسي صبري لموشي على التراجع، في محاولة للحفاظ على النتيجة.


ونجح أولسان في معادلة النتيجة، بفضل تسديدة قريبة من لاعب الوسط بيت غارام يون، مستغلا ارتباكا واضحا في دفاعات الدحيل، بعد دقيقتين من مرور ساعة كاملة على بداية اللقاء.


ولم يهنأ لاعبو أولسان بتسجيلهم هدف التعادل، مع إعادة البديل محمد مونتاري التفوق لصالح الدحيل عند الدقيقة الـ 66، عبر تسديدة طائرة أعقبت تسلمه تمريرة ساحرة من البرازيلي دودو، قبل أن يحرز المعز علي الهدف الثالث لأصحاب الأرض، من مجهود فردي سبق تسديدة زاحفة هزت الشباك مع الدقيقة الـ 82.

وأجاد لاعبو الدحيل في تمرير الدقائق المتبقية دون السماح لخصمهم الكوري بالنيل من شباك الحارس القطري صلاح زكريا، قبل أن تطلق الحكمة البرازيلية إيدينا ألفيس باتيستا صافرتها مُعلنة نهاية المباراة.


وبانتصاره على أولسان هيونداي، يظفر الدحيل بالمركز الخامس في النسخة الـ 17 لمونديال الأندية، فيما اكتفى أولسان هيونداي بالمرتبة السادسة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: