شاهد.. الجزائري بن رحمة يسجل ثنائية أمام نورويتش سيتي

2022-05-08 17:51
الدولي الجزائري ونجم وست هام يونايتد، سعيد بن رحمة خلال مباراة فريقه أمام نورويتش سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، ثنائية في فوز فريقه وست هام يونايتد (0-4) على مضيفه نورويتش سيتي، الأحد 8 مايو/ أيار، ضمن المرحلة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل بن رحمة الهدف الأول في الدقيقة (12) من عمر المباراة، بعد متابعته لكرة سددها زميله جاردو بوين، ثم وقع الجامايكي ميكائيل أنطونيو على الهدف الثاني لفريق المطارق في الدقيقة (30)، ثم عاد اللاعب الجزائري وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة (45+3)، وأحرز الأرجنتيني مانويل لانزيني الهدف الرابع في الدقيقة (65).

واستمر بن رحمة في المباراة حتى غادر عند الدقيقة 76 ودخل بدلا منه الكرواتي نيكولا فلاسيتش، ومنحت منصة "هوسكورد" اللاعب الجزائري تقييماً بلغ 8.6 في المباراة كأفضل اللاعبين على الإطلاق.

وبهذه النتيجة رفع وست هام رصيده إلى 55 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد نورويتش سيتي عند 21 نقطة، في المركز العشرين والأخير بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع لاعب منتخب الجزائر رصيده من الأهداف مع فريقه وست هام إلى 8 أهداف في البريميرليغ، وإلى 11 هدفًا في 47 مباراة خاضها هذا الموسم بمختلف المسابقات.

كما قام اللاعب السابق لأندية برينتفورد الإنجليزي ونيس وأجاكسيو وأنجيه الفرنسيين، بـ 6 تمريرات حاسمة هذا الموسم في مسابقة الدوري الممتاز، وينتهي عقد بن رحمة في 30 يونيو/حزيران عام 2026.

شارك: