صلاح ورونالدو على متن طائرة واحدة.. ما القصة؟

2022-09-20 18:19
أرشيفية - نجم ليفربول محمد صلاح في صراع مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر فريقا مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيان استئجار طائرة عملاقة لنقلهما معًا إلى الشرق الأقصى، وتحديدًا إلى العاصمة التايلاندية "بانكوك" حيث سيخوضان بطولةً وديةً ضمن استعداداتهما لبداية الموسم المقبل 2022-2023.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن أكبر فريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز سيستهلان استعداداتهما للموسم الجديد بالتنافس على بطولة كأس المئوية في إستاد "راجامانغالا" يوم 12 يوليو/تموز.

وذكر المصدر ذاته أن المسؤولين في أولد ترافورد وأنفيلد اتفقوا على أن أفضل طريقة لنقل الفريقين كليهما إلى العاصمة التايلاندية، هي استئجار طائرة من نوع إيرباص A380 والتي تُعَدّ أكبر طائرة ركاب في العالم.

وسيخوض مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الجديد الهولندي إريك تين هاغ، أول مواجهة له ضد ليفربول بقيادة نجم الهجوم المصري محمد صلاح، في ملعب راجامانغالا الوطني الذي يسع لـ 51 ألف متفرج، وستتراوح أسعار تذاكر المباراة بين 116 و600 جنيه إسترليني حسب تقارير إعلامية.

ليفربول يواجه مانشستر يونايتد في العاصمة التايلندية بانكوك يوم 12 يوليو/تموز
 

وسينتقل زملاء البرتغالي كريستيانو رونالدو من بانكوك إلى أستراليا في زيارة هي الأولى للشياطين الحُمر منذ فوز فريق السير أليكس فيرغسون بالثلاثية عام 1999.

وسيلتقي مان يونايتد مع فريق ملبورن فيكتوري في 15 يوليو/تموز وبعد أربعة أيام سيواجه كريستال بالاس، ثم يلتقي مع أستون فيلا بقيادة المدرب ستيفن جيرارد في 23 يوليو/تموز.

وأخفق مانشستر يونايتد في المنافسة في جميع المسابقات المحلية والقارية هذا الموسم، كما ابتعد عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث يحتل المركز السادس برصيد 58 نقطة، في المقابل ينافس ليفربول على 3 ألقاب هي الدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد، ودوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه ريال مدريد في المباراة النهائية يوم 28 مايو/أيار في فرنسا.

شارك: