شاهد.. التونسي كشريدة يتألق بمستواه الرائع وتمريرته الحاسمة

2021-08-17 01:27
وجدي كشريدة يحاول استخلاص الكرة من لاعب ريجينا لورينزو كريزيتيغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق الوافد الجديد لفريق سالرنيتانا الإيطالي لكرة القدم، الدولي التونسي وجدي كشريدة، خلال أول مباراة رسمية له على الملاعب الإيطالية، وذلك في المواجهة التي جمعت فريقه بنظيره نادي ريجينا ضمن منافسات الدور الأول من مسابقة كأس إيطاليا، والتي فاز بها ساليرنيتانا بنتيجة 2-0.

كشريدة يتوهج في أول مباراة له على الملاعب الإيطالية

وتعد المواجهة المذكورة الظهور الرسمي الأول للمدافع الأيمن لمنتخب نسور قرطاج رفقة ناديه الجديد، منذ انضمامه إليه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث حمل القميص رقم 24.

وأكد اللاعب السابق للنجم الساحلي التونسي، على لمحات جيدة في مباراته الأولى مع ساليرنيتانا، حيث برز بمساندته المتواصلة لخط الهجوم، فضلا عن سرعة عودته للمناطق الدفاعية.

كشريدة يقدم تمريرة حاسمة مميزة

وأهدى كشريدة زميله فيدريكو بونازولي تمريرة حاسمة رائعة مع مطلع الدقيقة 55 من عمر المباراة بعد أن قام بمجهود فردي مذهل، سجل من خلالها الهدف الثاني وبصم على الثنائية الشخصية له وساعدت ساليرنيتانا على تجاوز ريجينا بسهولة.

وقدم كشريدة طيلة المباراة مستويات ممتازة للغاية، إذ لمس الكرة 55 مرة، وبلغت دقة تمريراته  74%، وتفوق في 4 صراعات ثنائية، كما حصل على 3 أخطاء ضد لاعبي ريجينا.

وجدي كشريدة يصنع الهدف الثاني لفريق ساليرنيتانا

كشريدة يحصل على ثاني أفضل تقييم ويجذب انبهار الجماهير

وخلال المباراة، نجح كشريدة كذلك في استعادة الكرة مرتين، والقيام بـ 3 تدخلات صحيحة، مع تقديم 3 كرات عرضية ناجحة، بالإضافة إلى التمريرة الحاسمة، ومنح موقع sofa score  المتخصص في الأرقام والإحصائيات الخاصة بكرة القدم، وجدي كشريدة المركز الثاني في ترتيب أفضل اللاعبين في المباراة.

وجاء المدافع الأيمن البالغ من العمر 26 عاما خلف المهاجم الدولي الإيطالي السابق، بونازولي، والذي اختير كأفضل لاعب في المباراة وفقا للموقع ذاته، حيث نال درجة 8.1/10، بينما مُنحت درجة 8/10 للاعب التونسي.

وعبرت جماهير الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز الإيطالي بعد 27 عاما من الغياب، عن إعجابها وانبهارها الشديد بإمكانات اللاعب التونسي الذي يخوض أول تجربة احترافية له في أوروبا، وبرزت الكثير من التعليقات المشجعة له في الصفحات التابعة لساليرنيتانا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

شارك: