شاهد.. التونسي عيسى العيدوني يسجل هدفا في دوري أبطال أوروبا

2022-07-14 05:40
اللاعب التونسي عيسى العيدوني يُسهم في تأهل فيرينتسفاروشي المجري للمرحلة الثانية من تصفيات دوري أبطال أوروبا (facebook/Ferencvárosi TC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل التونسي عيسي العيدوني هدفًا جميلًا أسهم به في فوز فريقه فيرينتسفاروشي المجري بنتيجة 5-1 على فريق توبول الكازاخستاني، الأربعاء 13 يوليو/ تموز، في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف العيدوني في الدقيقة الـ21 من زمن المباراة بعد كرة عرضية أُرسِلت نحو خارج منطقة الجزاء حيث كان يتمركز اللاعب التونسي الذي أرسل الكرة نحو المرمى، مانحًا التقدم لفريقه 3-1.

هدف عيسى العيدوني في شباك توبول

التونسي عيسى العيدوني يسجل ثاني أهدافه الأوروبية

وجاء هدف العيدوني أمام توبول ليكون ثاني أهدافه في بطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بعدما سجل هدفًا مع فريقه فيرينتسفاروشي أمام باير ليفركوزن الألماني، في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي للموسم المنصرم 2021-22، ليمنح فريقه الفوز حينها بنتيجة 1-0.

فيرينتسفاروشي يتأهل للمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة في دوري أبطال أوروبا

وكان فيرينتسفاروشي "بطل المجر" بحاجة للفوز بأي نتيجة من أجل حسم التأهل للمرحلة الثانية من التصفيات التأهيلية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين التي أُقِيمت الأسبوع السابق في كازاخستان بالتعادل 0-0، ليحسم فيرينتسفاروشي تأهله بعد فوزه في مباراة الإياب بنتيجة 5-1.

فيرينتسفاروشي يتأهل لملاقاة سلوفان براتيسلافا في تصفيات دوري أبطال أوروبا

سيواجه فيرينتسفاروشي، في المرحلة الثانية من تصفيات دوري أبطال أوروبا، نادي سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، والذي تأهل بعد فوزه 2-1 على دينامو باتومي الجورجي "إيابا"، بعد أن انتهت مواجهة الذهاب بينهما بالتعادل 0-0.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: