شاهد | التونسي الخزري يسجل بطريقة جميلة في الدوري الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-17 18:35
النجم التونسي وهبي الخزري، محترف فريق مونبلييه الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح النجم التونسي وهبي الخزري، محترف فريق مونبلييه الفرنسي، في تسجيل أول أهدافه خلال الموسم الكروي الحالي من الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1"، وذلك خلال فوز فريقه بنتيجة 1-0 على نادي ستراسبورغ، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـخامسة من المسابقة.

وسجل الخزري هدف فريقه الأول في الدقيقة (35)، ليتمكن من تسجيل هدفه الأول بعد فترة من الغياب، إذ يعود آخر هدف سجله المهاجم التونسي إلى تاريخ 5 مارس/آذار الماضي خلال المواجهة التي انتهت بفوز فريقه ضد أنجيه بنتيجة (5-0) خلال الموسم الماضي.

بهذا الفوز، رفع مونبلييه رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد ستراسبورغ عند النقطة السابعة في المرتبة العاشرة.

وقدّم الخزري أداءً كبيرًا في المباراة، وجاء الهدف تتويجًا لمجهوده الذي أثبت به قيمته في تشكيلة فريق الجنوب الفرنسي، كما منحه موقع "sofa score" تقييمًا بلغ 7.6 من 10.

ويُعَدُّ الخزري أحد أهم العناصر في الكرة التونسية، في ظل مواصلته مشواره الاحترافي في أوروبا بشكل جيد على مدار السنوات الماضية، وكذلك المستوى المميز له مع فريقه مونبلييه في الموسم الحالي، بعدما انتقل إليه في صيف 2022 قادمًا من سانت إتيان الفرنسي.

شارك: