بطريقته.. حنبعل المجبري يرد على الهيشري والمشككين في تونس

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-17 00:51
رغم خسارة مانشستر يونايتد فإن حنبعل المجبري ظهر بشكل جيد ضد برايتون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد الدولي التونسي حنبعل المجبري، من خلال أداء لافت جديد، على الانتقادات التي تعرض لها، والمتعلقة بالمستوى الذي ظهر به خلال الأشهر الأخيرة وبالذات مع منتخب تونس.

وتعرّض لاعب مانشستر يونايتد للعديد من الانتقادات، في وسائل التواصل الاجتماعي ومن بعض اللاعبين السابقين لمنتخب تونس؛ على غرار عمار الجمل ووليد الهيشري.

واعتبر الهيشري أن حنبعل لا مكان له في التشكيل الأساسي لمدرب تونس جلال القادري، مُفضلًا عليه أسماء أخرى في تركيبة وسط الميدان؛ مثل محمد علي بن رمضان.

وعلى الرغم من خسارة فريق مانشستر يونايتد على أرضه أمام برايتون بنتيجة (1-3) في مباراة الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن النجم التونسي قدم مباراة جيدة للغاية بعد دخوله في الشوط الثاني.

نسر قرطاج تمكن من تقديم أداء هجومي قوي خلال الدقائق التي خاضها عقب دخوله مكان لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، وامتاز مردوده بالكثير من الطاقة والحيوية، بحسب وصف مدربه الهولندي إيريك تين هاغ بعد المباراة.

وعلى مدار دقائق مشاركته، قدّم حنبعل أداءً كبيرًا وجاء الهدف تتويجًا لمجهوده الذي أثبت من خلاله قيمته في قائمة المدير الفني تين هاغ؛ إذ لمس الكرة 12 مرة وبلغت دقة تمريراته 100% وتفوق في 4 صراعات ثنائية كما حصل على 3 أخطاء ضد لاعبي برايتون. ونجح المجبري كذلك في استعادة الكرة مرتين، وقام بـتدخل صحيح، بالإضافة إلى تسجيل هدف.

ووفقًا لمراقبين تونسيين، فإن مردود حنبعل ضد برايتون كان بمنزلة "الرد المُعتاد" من لاعب الوسط التونسي على المشككين في قدراته ومستوياته.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد مني بهزيمته الثانية تواليًا والثالثة في البريميرليغ حتى الآن، ويقبع في المرتبة الثالثة عشرة برصيد 6 نقاط.

شارك: