شاهد| الترجي يستهل مرحلة التتويج بالفوز على الملعب التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-05 22:49
الترجي يفتتح مرحلة التتويج بالدوري التونسي بفوز سهل على الملعب التونسي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح فريق الترجي الرياضي في تحقيق الفوز على الملعب التونسي بنتيجة هدفين دون مقابل خلال المواجهة التي جمعت الفريقين، اليوم الثلاثاء 5 مارس/آذار على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي"، برادس في إطار الجولة الافتتاحية من مرحلة التتويج لبطولة الدوري التونسي الممتاز نسخة 2023-24.

وسجّل هدفي المباراة المدافع التونسي ياسين مرياح من ضربة جزاء في الدقيقة 41 والمهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيز في الدقيقة 90+10.

ويمر الترجي بفترة جيدة تحت قيادة المدرب البرتغالي ميغيل كاردوسو الذي قاد الفريق إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الماضي بالفوز على الهلال السوداني بنتيجة (1-0)، في الجولة الختامية من دور المجموعات.

الترجي يفتتح مرحلة التتويج بثلاث نقاط هامة

ودخل نادي "باب سويقة" مرحلة التتويج بثلاث نقاط حافزة، وبهدف تحقيق الانتصار على حساب الملعب التونسي في بداية رحلة استعادة اللقب الذي فقده الموسم الماضي لصالح النجم الساحلي.

من جانبه حاول الملعب التونسي مع مدربه حمادي الدو مواصلة سلسلة نتائجه المميزة في البطولة التونسية، بعدما أنهى المرحلة الأولى في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر النجم الساحلي، وسيدخل مرحلة التتويج بنقطتي حوافز.

وتتنافس ستة أندية (الترجي، النجم، الملعب التونسي، الاتحاد المنستيري، النادي الإفريقي، الصفاقسي) في مرحلة التتويج بالدوري التونسي من أجل الظفر باللقب وتحديد المقاعد المخصصة في المسابقات الأفريقية والعربية.

وتنطلق مباريات الجولة الأولى من مرحلة التتويج في الدوري التونسي يومي 5 و6 مارس/ آذار الجاري.

الجولة الثانية: 8 و10 مارس/آذار الجاري.

الجولة الثالثة: 6 و17 مارس/آذار الجاري.

الجولة الرابعة: 10 و11 أبريل/نيسان المقبل.

الجولة الخامسة: 13 و14 أبريل/نيسان المقبل.

شارك: