أشاد به طارق ذياب.. الترجي التونسي عثر على خليفة فرانك كوم

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-05 22:54
فرانك كوم وفوسيني كوليبالي لاعبا الترجي سابقا (Facebook/esperance)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف لاعب وسط الترجي الرياضي التونسي، التوغولي روجيه أهولو، الأنظار خلال مواجهة الجولة الأخيرة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2023-24، التي انتهت السبت الماضي بفوز فريقه أمام الهلال السوداني، بنتيجة 1-0، وبالتالي ضمن "المكشخة" التأهل إلى مرحلة ربع نهائي المسابقة للمرة الثامنة على التوالي.

وذكر العديد من متابعي بدايات اللاعب، أنّ أهولو يتميز بتعامله المميز مع الكرة، بالإضافة إلى سرعة اندماجه مع المجموعة داخل الملعب وخارجه، إذ نجح المهاجم الموهوب خلال أسابيع قليلة فقط في أن يكون نجمًا بعيدًا عن المستطيل الأخضر، رغم وضوح موهبته في التدريبات.

ويتمتع لاعب الوسط الجديد لنادي الترجي التونسي، البالغ من العمر 30 عامًا، بقدرات فنية وبدنية هائلة، تساعده في التفوّق على المنافسين، ويمتاز كذلك بالدقة في التمريرات، والقدرة على الفوز بالصراعات الثنائية، وهو ما برز في مواجهتي الفريق ضد النجم الساحلي والهلال السوداني، حتى أطلق عليه البعض اسم "فرانك كوم الجديد" لاعب الوسط الكاميروني السابق لفريق "الدم والذهب".

أهولو اندمج سريعًا في فريق الترجي

وكان اللافت للنظر مع أوهولو سرعة اندماجه مع المجموعة، ومنح الجميع مؤشرات إيجابية بانسجامه السريع، ما يزيد من حظوظ نجاحه، الذي ينتظره جمهور الترجي التونسي من اللاعبين الأفارقة، التي باتت تعزّز صفوفه بقوة خلال الفترة الأخيرة.

كل ما قدمه أهولو في مباراة النجم الساحلي 

وحصل الترجي على خدمات أوهولو "بالمجان"، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد فسخ تعاقده مع فريق السابق نادي الرجاء المغربي، علما أن إدارة الفريق البيضاوي سبق أن طلبت من نادي الزمالك المصري مبلغًا قدره 1.3 مليون دولار، نظير  الاستغناء عن خدمات اللاعب الذي يحمل الجنسيتين التوغولية والإيفوارية في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي حسب صحيفة المصري اليوم.

وسبق لأسطورة النادي ومنتخب تونس، طارق ذياب، أن أثنى على مستوى أوهولو، عقب المستوى الذي قدّمه في مباراة الترجي التونسي ضد الهلال السوداني وقبلها ضد النجم الساحلي، في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال ذياب عن أهولو: "إنه من اللاعبين الذين يمكنهم تقديم الإضافة للترجي وتحسين مستوى خط الوسط، من الواضح أنه يلعب بشكل جيد وهو من التعاقدات التي تستطيع النجاح مع الترجي".

جدير بالذكر، أن الترجي الرياضي قد حسم تأهله إلى مرحلة التتويج ضمن مسابقة الدوري التونسي الممتاز، بتصدره المجموعة الثانية برصيد 32 نقطة، ويستهدف استعادة لقبه الذي جرّده منه النجم الساحلي في الموسم الماضي.

شارك: