شاهد | الترجي يتعادل مع بترو أتلتيكو والوداد يحقق فوزا ثمينا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-10 00:58
الترجي الرياضي يواصل نتائجه السلبية في دوري أبطال أفريقيا (X/ @afl_africa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سقط الترجي الرياضي التونسي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره بترو أتلتيكو الأنغولي، في المباراة التي جمعتهما، السبت، على الملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

على عكس المتوقع، سيطر بترو أتلتيكو على مجريات الشوط الأول، وحاول تسجيل هدف التقدم في أكثر من مناسبة، أبرزها تصويبة الهندوراسي جوناثان تورو التي مرت بجوار المرمى في الدقيقة (27).

وحاول الترجي العودة إلى المباراة في الشوط الثاني، وسنحت له بعض الفرص الخطيرة، أبرزها تسديدة حسام الدين غشة في الدقيقة (67)، التي مرت بجوار المرمى.

بهذه النتيجة، حافظ بترو أتليتكو على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بينما رفع الترجي رصيده للنقطة الرابعة في المركز الثاني بفارق نقطة أمام مواطنه النجم الساحلي الثالث، والهلال السوداني الرابع.

الوداد يخطف فوزًا قاتلاً على سيمبا

في مباراة مثيرة، خطف فريق الوداد الرياضي المغربي فوزًا قاتلًا أمام ضيفه سيمبا التنزاني بهدف نظيف، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

كان وداد الأمة مطالبًا بالفوز في مباراته الثالثة في دور المجموعات، بعد هزيمتين متتاليتين أمام جواينيغ غالاكسي البوتسواني وأسيك ميموزا الإيفواري.

ونجح الوداد في إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، عن طريق زكريا دراوي، في المباراة التي شهدت إهدار يحيى جبران ركلة جزاء في الدقيقة (40).

بهذه النتيجة صعد الوداد إلى المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما ظل سيمبا في المركز الأخير بنقطتين فقط.

ولحساب المجموعة ذاتها، حقّق أسيك أبيدجان الإيفواري فوزًا مهمًّا على مضيفه جواينيغ غالاكسي البوتسواني بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

وسجّل سانكارا ويليام هدفي المباراة للفريق الإيفواري في الدقيقتين (57 و79)، ليرفع أسيك رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة، بينما توقف رصيد جواينيغ عند 4 نقاط في المركز الثاني.

نواذيبو ومازيمبي يتعادلان سلبيًّا

وفرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة مباراة نواذيبو الموريتاني ومازيمبي الكونغولي، على ملعب الشيخ ولد بيديا في نواكشوط، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

بهذه النتيجة، يتصدر مازيمبي المجموعة مؤقتًا برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن نواذيبو صاحب المركز الثاني، الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط.

شارك: