شاهد | إسلام سليماني يُطرد ببطاقة حمراء في الدوري البرازيلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-02 13:34
أرشيفية- الجزائري إسلام سليماني بقميص فريق كوريتيبا البرازيلي (Facebook/Coritibaoficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نال الدولي الجزائري، إسلام سليماني، مهاجم فريق كوريتيبا، أول بطاقة حمراء في مشواره مع الفريق البرازيلي، بعد مشاركته في مباراة غريميو ضمن منافسات الدوري البرازيلي "برازيليو".

وشارك سليماني في اللقاء بديلًا مع بداية الشوط الثاني، ولم يكمل المواجهة بعدما جمع بطاقتين صفراوين، في المواجهة التي هُزم فيها فريقه بنتيجة 2-1 برسم الجولة الحادية والثلاثين من الدوري البرازيلي.

فيديو طرد إسلام سليماني مع كوريتيبا

وفي غضون 7 دقائق فقط، تلقى سليماني، بطاقتين صفراوين ليُطرد بالحمراء، وكانت الصفراء الأولى في الدقيقة (78) بعدما دفع اللاعب والتر كانيمان من الخلف في تصرف زائد، خاصة أن الكرة كانت بعيدة عن اللاعب، قبل أن ينال البطاقة الثانية في الدقيقة (85) بطريقة مشابهة، حيث اعتدى على مدافع الفريق الخصم بشكل مباشر.

وانضم سليماني (الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر) لصفوف فريق كوريتيبا خلال الميركاتو الصيفي الأخير، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بأندرلخت البلجيكي.

وشارك اللاعب صاحب الـ35 عامًا في 9 مباريات ضمن الدوري البرازيلي سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا.

وبعد بداياته في الدوري الجزائري مع شباب بلوزداد تنقل سليماني (35 عامًا) بين عدة أندية، فحمل ألوان سبورتينغ البرتغالي، ثم ليستر سيتي الإنجليزي، فنربخشة التركي، موناكو وليون الفرنسيين وبعد بضعة أشهر مع سبورتينغ قبل التوقيع مع بريست الفرنسي، وأندرلخت البلجيكي ثم الانتقال إلى كوريتيبا.

يُذكر أن كوريتيبا يُعاني من تراجع في النتائج مؤخرًا، حيث لم يفز إلا في مباراة واحدة فقط في آخر 5 مواجهات، ليتراجع إلى المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري البرازيلي، ويعتبر أحد المرشحين للسقوط لدوري الدرجة الثانية.

شارك: