شاهد.. إدارة برشلونة حاضرة في مباراة السد والدحيل

2021-11-03 22:50
إدارة برشلونة حاضرة في مباراة السد والدحيل (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شوهد نائب رئيس برشلونة الإسباني، رافاييل يوستي والمدير التنفيذي للنادي ماتيو أليماني في ملعب الغرافة، الذي احتضن مباراة السد والدحيل ضمن منافسات دوري نجوم قطر، اليوم الأربعاء 3 نوفمبر/تشرين الثاني.

برشلونة يتشبث بتعيين تشافي مدرباً للفريق

يؤكد حضور أعضاء من إدارة برشلونة مباراة السد والدحيل، ما تداولته وسائل إعلام إسبانية وعالمية بشأن مساعي الفريق الكتالوني للتعاقد مع مدرب السد القطري، تشافي هيرنانديز.

رافاييل يوستي وماتيو أليماني في ملعب الغرافة


وتؤكد العديد من الوسائل الإعلام خاصة الكتالونية أن مباراة السد مع الدحيل ستكون الأخيرة لتشافي على رأس الإدارة الفنية لبطل قطر، حيث سيتحول لتدريب الفريق الكتالوني الذي أقال مدربه الهولندي رونالد كومان الأسبوع الماضي.

السد يتمسك بمدربه الإسباني تشافي هيرنانديز

يأتي ذلك، رغم تأكيد السد القطري تشبثه بمدربه الإسباني، حيث قال تركي العلي المدير التنفيذي للنادي: "نرحب بزيارة الوفد الإداري لنادي برشلونة الإسباني، وهي محل تقدير واحترام، لكن موقف النادي واضح من البداية، فنحن متمسكون بمدربنا ولا يمكننا أن نفرط به في هذا الوقت الحساس من الموسم".

ويعاني برشلونة من تراجع النتائج، حيث يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الإسباني بفارق 9 نقاط كاملة عن المتصدر ريال سوسيداد، فيما يحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

مسيرة تشافي هيرنانديز مع السد القطري

  • قاد الفريق في 96 مباراة في كل المسابقات.
  • فاز بـ 64 مباراة.
  • خسر 17 مباراة.
  • تعادل في 15 مباراة.
  • نسبة الفوز 66%.
  • فاز بـ 7 ألقاب.
شارك: