شاهد | أهداف مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد 3-1

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-05 01:06
أهداف مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد 3-1 في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (X: Liverpool)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نرصد لكم في التقرير التالي أهداف مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد (3-1) التي أقيمت سهرة الخميس 4 أبريل/ نيسان، ضمن مباريات المرحلة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي (2023-2024).

ليفربول تمكّن من افتكاك الصدارة مُجددًا ليتربع على عرش المسابقة برصيد 70 نقطة، متقدّمًا على أرسنال الوصيف (68 نقطة) ومانشستر سيتي -حامل اللقب في آخر 3 مواسم- الذي أتى ثالثًا بواقع 67 نقطة.

دارت أحداث المباراة في أرضية ملعب (أنفيلد) معقل ليفربول الشهير، أمام حشد جماهيري غفير -كما جرت العادة في هذا الملعب- قارب نحو 60 ألف مشجّع في المدرجات، وأدار المباراة الحكم الإنجليزي أتويل ستيوارت.

أهداف مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد 3-1

أهداف مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بدأها المهاجم الأوروغواياني الشاب للريدز، داروين نونيز في الدقيقة (17) بعدما اعترض تصويبة طولية من حارس مرمى شيفيلد، الكرواتي إيفو جربيتش، لتعكس الكرة اتجاهها وتتهادى إلى الشباك. 

شيفيلد يونايتد أدرك التعادل بالنيران الصديقة، عبر ظهير أيمن ليفربول الشاب، الإيرلندي الشمالي كونور برادلي في الدقيقة (50).

وفي الدقيقة (76) سجّل لاعب الوسط الأرجنتيني الفائز بمونديال قطر 2022 مع الأرجنتين، أليكسيس ماك أليستر، هدف التقدّم لفريق ليفربول من جديد بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

أي الفرق أكثر استفادة من البدلاء في الدوري الإنجليزي ؟

أهداف ليفربول وشيفيلد يونايتد ختمها المهاجم الدولي الهولندي كودي غاكبو برأسية متقنة للغاية في النفس الأخير من المباراة، إثر تمريرة حاسمة بالمقاس من زميله الإسكتلندي أندرو روبرتسون.

إحصاءات من المباراة

حقق ليفربول نسبة استحواذ أمام شيفيلد يونايتد، بلغت (83.1٪)، ليسجّل الفريق الـ(سكاوزي) أعلى نسبة استحواذ في تاريخ مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الألفية الجديدة "فيما بعد عام 2000".

كما أصبح ليفربول أكثر فريق في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى تسجيلًا للأهداف بكل المسابقات، بواقع 122 هدفًا.

ليفربول أيضًا هو أكثر فريق سجّل أهدافًا في ربع الساعة الأخير في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بواقع 26 هدفًا، أكثر من أي فريق آخر بمقدار 10 أهداف كاملة، ما يعكس مدى القوة البدنية، والحضور الذهني لدى اللاعبين طيلة أوقات المباراة.

شارك: