شاهد | أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد 4-3

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-05 02:09
أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد 4-3 في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (X/Beinsports)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نرصد لكم في التقرير التالي أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد (4-3) في قمّة منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للوسم الحالي (2023-2024) والتي نُظّمت سهرة الخميس 4 أبريل/ نيسان.

تشيلسي استطاع حصد نقاط المباراة الثلاثة بفضل "ريمونتادا" في الدقائق الأخيرة حينما حوّل تأخره (2-3) إلى انتصار دراماتيكي بأربعة أهداف، بفضل النجم الدولي الإنجليزي كول بالمر، الذي أحرز هاتريك في شباك الشياطين الحمر.

دارت أحداث المباراة في أرضية ملعب (ستامفورد بريدج) عقر دار تشيلسي في العاصمة الإنجليزي لندن أمام حضور وزخم جماهيري كبير ناهز 40 ألف مشجّع في المدرجات، وأدارها تحكيميًا الحكم الأسترالي جاريد جيليت.

أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد 4-3

أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد افتتحها لاعب الوسط الإنجليزي الدولي كونور كالاغر بعد 4 دقائق فقط من انطلاقة صافرة البداية، حينما منح أصحاب الأرض التقدّم بفضل تصويبة متقنة داخل منطقة الجزاء.

غير أنّ الشوط الأول انتهى بالتعادل (2-2) حيث أضاف بالمر الثاني لتشيلسي في الدقيقة (19)، قبل أن يحرز مانشستر يونايتد هدفين متتاليين عبر كل الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو في الدقيقة (34)، والبرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة (39).

في الشوط الثاني توالت أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد حينما عاد غارناتشو ليمنح الفريق الضيف الهدف الثالث والأسبقية عند الدقيقة (67) من رأسية مخادعة، لتصبح النتيجة (3-2) لصالح الشياطين الحمر.

شاهد | أهداف مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد 3-1

لكنّ -النجم الأعسر- بالمر عاد في الأنفاس الأخيرة، وتحديدًا الدقيقتين (90+10 و90+11) ليسجّل هدفين قاتلين لتشيلسي، قلب بهما المباراة رأسًا على عقب، ومنح الفوز للفريق اللندني وسط جنون جماهيري في مدرجات ملعب ستامفورد بريدج.

إحصاءات من المباراة

حقق تشيلسي أول انتصار على الإطلاق أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ عام 2017.

بخسارته أمام تشيلسي، فقد سدد الخصوم إجمالًا على مرمى مانشستر يونايتد 225 تصويبة في الموسم الحالي، وهو أكبر عدد تصويبات في كل عموم الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، يتلقاه أي فريق حتّى هذه المرحلة من الموسم.

مباراتا مانشستر يونايتد وتشيلسي في ذهاب الموسم الحالي وإيابه بالدوري الإنجليزي، شهدتا 88 تصويبة من كلا الفريقين، وهو أكبر عدد تصويبات بين فريقين في المسابقة منذ عام 2015، في مباراة كوينز بارك رينجرز وليستر سيتي (92 تصويبة).

شارك: