شاهد.. أهداف المباراة "المجنونة" بين غزل المحلة والأهلي

2021-11-22 23:08
محمد مجدي "أفشة" افتتح باب التسجيل في مباراة غزل المحلة والأهلي (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل الأهلي انتصاراته، وحقق فوزه الخامس تواليا في الموسم الجديد 2021-22 لبطولة الدوري المصري الممتاز، حيث تغلب على مُضيفه غزل المحلة 2-3، مساء اليوم الاثنين 22 نوفمبر/ تشرين الثاني، بإطار الجولة الخامسة من عمر المسابقة المحلية.

وبدت المباراة في طريقها للنهاية بالتعادل الإيجابي 2-2، لكن التونسي علي معلول، جناح الأهلي، سجل هدفا متأخرا للغاية، ليمنح الشياطين الحمر انتصارا "مجنونا" بملعب غزل المحلة.

أهداف مباراة غزل المحلة والأهلي في الدوري المصري الممتاز

تمركز محمد مجدي "أفشة" بصورة جيدة، قبل أن يستغل تمريرة ذكية من زميله محمد شريف، ليودع الكرة الشباك ويفتتح باب التسجيل عند الدقيقة الـ 11 من زمن المباراة التي أُقيمت أمام أعداد محددة من الجماهير.

وبدأ الأهلي الشوط الثاني بقوة، ليسجل هدفه الثاني عبر المهاجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والذي استفاد من تمريرة بينية لمجدي "أفشة"، قبل أن يتجاوز أحد مدافعي الخصم ويسدد بثقة كبيرة في الشباك عند الدقيقة 49.

وظهر الأهلي في طريقه لتحقيق فوز مريح على حساب غزل المحلة، لكن الأخير تمكن من تقليص الفارق عبر لاعبه عبده يحيى، الذي استقبل كرة عرضية بمهارة كبيرة، قبل أن يهز الشباك الحمراء مع الدقيقة 57.

وعادل غزل المحلة النتيجة (2-2) مع الدقيقة 90+4، عبر هدف سجله لاعب الأهلي أكرم توفيق بالخطأ في مرماه، قبل أن يعود المارد الأحمر ويحرز هدفا قاتلا عن طريق لاعبه علي معلول (الدقيقة 90+8).

بهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده للنقطة الـ 15 من 5 مباريات، محتلا المركز الأول على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد غزل المحلة عند 8 نقاط من فوزين وتعادلين وخسارة وحيدة.

الزمالك يكتفي بالتعادل مع البنك الأهلي

وفي مباراة أخرى جرت لحساب نفس الجولة؛ واصل الزمالك بطل الموسم الماضي نزيف النقاط بسقوطه بفخ التعادل الإيجابي مع البنك الأهلي 1-1، في المباراة التي احتضنها ستاد القاهرة الدولي.

وتقدم البنك الأهلي مبكرا عن طريق محمد هلال الذي أنهى هجمة مرتدة برأسية رائعة من على نقطة الجزاء لتعانق كرته الشباك في الدقيقة 16، بينما عدل أحمد سيد "زيزو" النتيجة للزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وبهذا التعادل رفع الزمالك رصيده النقطي إلى 10 نقاط وبقي بالمركز الثالث بينما رفع البنك الأهلي رصيده النقطي إلى 7 نقاط وبقي المركز التاسع بفارق الأهداف عن المصري البورسعيدي الثامن وفيوتشر السابع.

شارك: