بعد انطلاقته القوية.. الأهلي المصري يحذر ولا يخاف!

2021-11-10 19:28
الأهلي حصد العلامة الكاملة من النقاط بعد الجولات الثلاث الأولى في الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم الأهلي انطلاقة قوية، وحقق 3 انتصارات متتالية في مستهل مشواره بالموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، مُتقدما بفارق الأهداف على بيراميدز الثاني و3 نقاط على الزمالك حامل اللقب.


ويأمل الأهلي في استعادة درع الدوري المصري، والذي خسره الموسم الماضي 2020-21 لصالح الزمالك، وحسب محللين، يُصنف المارد الأحمر كمُرشح أول لحصد اللقب المحلي هذا الموسم 2021-22، وخاصةً مع انطلاقته القوية وحصده العلامة الكاملة من النقاط بعد انتهاء الجولات الثلاث الأولى.

لكن الأهلي سيكون بحاجة للحفاظ على معدلات مرتفعة من التركيز والجدية؛ لاسيما أن بداية الموسم الماضي للدوري المصري الممتاز شهدت تحقيق الفريق 3 انتصارات متتالية، قبل أن يتعادل سلبيا مع وادي دجلة ويبدأ مسلسل إهدار النقاط، والذي وصل ذروته خلال الجزء الأخير من البطولة، حيث عانت كتيبة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من إجهاد لافت بعد عام مُزدحم بالمنافسات المحلية والقارية.

بقائمة قوية.. الأهلي يدشن رحلته لاستعادة درع الدوري المصري

سبق لموسيماني الإشارة إلى أن حالة الإجهاد تسببت بصورة مباشرة في خسارة الأهلي للقب الدوري المصري الموسم الماضي، وقبل أيام، اعترف المدير الفني صاحب الـ 57 عاما بامتلاك الفريق قائمة أفضل مقارنةً بالموسم الفائت.


وعزز الأهلي صفوفه بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الماضي؛ مع انتدابه كلا من بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد، كما استعاد النادي لاعبيه أحمد عبد القادر وعمار حمدي بعد إعارتين ناجحتين إلى سموحة والاتحاد السكندري على الترتيب.


يُذكر أن الأهلي سيعود لاستئناف تدريباته غدًا الخميس (11 نوفمبر/ تشرين الثاني) بعد راحة حصل عليها الفريق في أعقاب انتصاره العريض (3-5) على الزمالك يوم الجمعة (5 نوفمبر)، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز.


وسيستعد الأهلي بداية من غدٍ الخميس لمبارياته القادمة في الدوري المصري، والتي يدشنها الفريق بمواجهة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر الجاري بإطار الجولة الرابعة من عمر المسابقة المحلية.


يُشار إلى أن منافسات الدوري المصري الممتاز متوقفة حاليا؛ بسبب انشغال منتخب مصر الأول بمواجهتي أنغولا والغابون، والمُقرر لهما يومي 12 و15 نوفمبر الجاري، برسم الجولتين الخامسة (قبل الأخيرة) والسادسة (الأخيرة) من منافسات المجموعة السادسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

شارك: