رسائل قوية من موسيماني بعد هزيمة الزمالك بالخمسة

2021-11-07 02:16
بيتسو موسيماني يشير للخماسية بعد نهاية مباراة الزمالك والأهلي (twitter/Hajar_Salah0)
Source
+ الخط -

حث المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني جماهير فريقه الأهلى المصري على عدم المبالغة في الاحتفالات بعد الفوز العريض 3-5 على الغريم التقليدي الزمالك في كلاسيكو الكرة المصرية، الجمعة 5 نوفمبر/ تشرين الثاني.

موسيماني يملك سجلاً رائعاً أمام الزمالك

حقق الشياطين الحمر فوزاً تاريخياً ضد غريمهم التقليدي الزمالك على ملعب "القاهرة الدولي"، الجمعة 5 نوفمبر، لحساب المرحلة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز، ليعزز الفريق صدارته لترتيب البطولة المحلية.

خسارة القمة هي الأولى محلياً للزمالك منذ هزيمته 1-2 أمام الأهلي في أبريل/ نيسان 2021، ما يعني استمرار السجل الذهبي المميز لموسيماني أمام الفريق الأبيض، والذي خاض أمامه 8 مباريات فاز بـ 6 منها وخسر واحدة وتعادل في أخرى (مع الأهلي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي).

موسيماني يطالب جماهير الأهلي بالهدوء رغم خماسية الزمالك

قال موسيماني في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "نحتاج إلى الهدوء وعدم المبالغة في الاحتفالات، لم نفز بكل شيء.. في الموسم الماضي، تغلبنا على الزمالك لكننا لم نفز بالدوري، كانت مباراة رائعة على أرض الخصم وحصدنا النقاط الثلاث، وسجلنا خمسة أهداف".

وأضاف المدرب الفائز بلقبين متتاليين في دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي: "لدينا الكثير من العمل لنقوم به وسنركز على الإيجابيات.. ليس من السهل الفوز على الزمالك بخمسة أهداف، ورغم ذلك فإن الرحلة ما زالت طويلة، ويجب علينا الفوز بلقب الدوري".

شارك: