2023/01/20

شاهد | أنشيلوتي يوبخ نجم ريال مدريد في كأس إسبانيا

ريال مدريد
رودريغو
فياريـال
كأس ملك إسبانيا
كرة قدم
كارلو أنشيلوتي يعيش فترة صعبة مع ريال مدريد في الوقت الراهن (Getty)
المصدر
winwin

شهدت مواجهة ريال مدريد وفياريال في دور الستة عشر من مسابقة كأس ملك إسبانيا، اندلاع خلافٍ بين المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، والنجم البرازيلي الواعد رودريغو غوس.

وحسب صحيفة "Football Espana" فقد تعمد رودريغو تجاهل أنشيلوتي عقب خروجه من الملعب بقرار من المدرب الإيطالي خلال الشوط الثاني، وتجاهل غوس تحية مدربه -كما يفعل دومًا جميع لاعبي الفريق- في إشارة لرفضه قرار الاستبدال.

وسرعان ما انفجر أنشيلوتي غضبًا من موقف رودريغو، ليسرع المدرب الإيطالي بالذهاب إلى مقعد البدلاء ويبدأ بتوبيخ اللاعب البرازيلي بالقول: "حينما تخرج عليك أن تلقي التحية؟ أنا مدربك، أليس كذلك؟".

ورفض أنشيلوتي التعليق مطولًا على هذه الحادثة، حيث اكتفى بالقول خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة: "ما حدث مع رودريغو!! فقط ذكرته بضرورة إلقاء التحية عند الخروج من أرضية الملعب، لم يحدث أي شيء آخر".

ويعكس هذا الموقف حالة من الضغوطات الكبيرة التي يعيشها لاعبو ريال مدريد ومدربهم أنشيلوتي بفعل سوء النتائج في الآونة الأخيرة، خاصة بعد الخسارة أمام برشلونة 1-3 في نهائي كأس السوبر الإسباني بالعاصمة السعودية الرياض.

وكان الفريق الملكي قد نجح في قلب النتيجة على فياريال بعدما كان متأخرًا 0-2 في الشوط الأول، ليخرج بفوز صعب 3-2، مستفيدًا من أهداف فينيسيوس جونيور وإيدير ميلياتو وداني سيبايوس، ليبلغ الدور ربع النهائي.

وبهذا الفوز، تعافى أبناء المدرب الإيطالي بعد الخسارة في نهائي كأس السوبر، ليحافظ على حظوظه في التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، إلى جانب المنافسة على بطولة الدوري الإسباني التي يحتل فيها المركز الثاني برصيد 38 نقطة، متخلفًا بفارق 3 نقاط عن المتصدر برشلونة.

أخبار ذات صلة