أنشيلوتي يشيد بـ"ريمونتادا" لاعبيه أمام فياريال

2023-01-20 10:03
الإيطالي كارلو أنشيلوتي يعيش حقبة صعبة مع ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بقدرات لاعبيه والعودة المثيرة التي حققها النادي الملكي "الريمونتادا" أمام فياريال على ملعب (لا سيراميكا)، حيث تمكن من بلوغ ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد التأخر 0-2 في الشوط الأول، ثم الاستفاقة في الثاني والفوز بنتيجة 3-2.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة: "كنت غاضبًا للغاية في الشوط الأول، لأننا لم نكن حاسمين، لعب فياريال بشكل جيد للغاية مع الكرة، أخبرت الفريق بأنه يجب عليهم الانتفاض، وانتفضوا بشكل جيد".

وتابع: "الشوط الأول كان سيئًا للغاية والثاني كان غير متوقع؛ لأنه من الصعب تغيير الديناميكيات عندما تسير المباراة بشكل سيئ. لكن لا يتعين علينا نسيان الأول، علينا العمل من أجل التحسن، رغم أن الأداء قد تغير"، ليختتم أنشيلوتي حديثه بالقول: "رد فعل اللاعبين كان مذهلًا، كما العادة، هذا الفريق لا يستسلم أبدًا".

وكان الفريق الملكي قد نجح في قلب النتيجة بعدما كان متأخرًا 0-2 في الشوط الأول، ليخرج بفوز مهم بنتيجة 3-2، مستفيدًا من أهداف فينيسيوس جونيور وإيدير ميلياتو وداني سيبايوس.

وبهذا الفوز، تعافى أبناء المدرب الإيطالي بعد الخسارة في نهائي كأس السوبر الإسباني أمام الغريم برشلونة 1-3 بالرياض، ليواصل الفريق الحفاظ على حظوظه في التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، إلى جانب المنافسة على بطولة الدوري الإسباني التي يحتل فيها المركز الثاني برصيد 38 نقطة، متخلفًا بفارق 3 نقاط عن المتصدر برشلونة.

شارك: