شاهد.. أطفال غزة يردون على لافتة جماهير الفيصلي

2022-08-15 22:34
جماهير الفيصلي ترفع لافتةً تضامنًا مع قطاع غزة المُحاصَر (twitter/ALFAISALYSCJO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد أطفال قطاع غزة المُحاصَر على مُشجعي النادي الفيصلي الأردني، الذين رفعوا لافتةً كبيرةً داعِمةً لغزة خلال مباراة فريقهم أمام شباب الأردن، السبت 13 أغسطس/ آب، لحساب الجولة الـ14 من بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وكتُب على لافتة كبيرة رُفعت في مدرجات جماهير الفيصلي قبل انطلاق المباراة: "تعزّ عليَّ بلادي وتعزّ عليَّ أحزانها.. بسم الله على غزة حتى يطمئن فؤادها".

ولاقت مبادرة جماهير الفيصلي رواجًا واسعًا في الأردن وفلسطين، وسط إشادة كبيرة بالنسر الأزرق وجماهيره.

وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم مُوجَّه من أطفال غزة، يُحيّون فيه النادي الفيصلي وجماهيره، قائلين خلاله: "رسالتك وصلت يا أيها النشمي".

وكان فريق الفيصلي استغل تعثُّر غريمه التقليدي الوحدات بالتعادل مع سحاب، ليحقق الفوز على شباب الأردن بثنائية نظيفة في الجولة 14 من عمر البطولة، ما جعله شريكًا في صدارة الدوري مع المارد الأخضر، برصيد 31 نقطة لكِلا الفريقين.

وكانت صورة متداولة أخرى، لكن لأحد مشجعي نادي سحاب، قد صنعت الحدث ولاقت إشادةً كبيرةً بين نشطاء مواقع التواصل، وفي الصورة ارتدى المشجع قميصًا كُتِب عليه: "عاشت فلسطين حرةً أبيّةً"، خلال مباراة فريقه مع نادي الوحدات يوم الجمعة 12 أغسطس, والتي انتهت على وقع التعادل الإيجابي 2-2.

مشجع فريق سحاب
شارك: