الفيصلي يستغل تعثر الوحدات ويشاركه صدارة الدوري الأردني

2022-08-14 09:57
الفيصلي حقق الفوز على شباب الأردن بثنائية نظيفة (jfa/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استغل الفيصلي تعثر غريمه التقليدي الوحدات الذي رضخ للتعادل الإيجابي مع سحاب 2-2، ليحقق فوزًا هامًا على شباب الأردن بثنائية نظيفة جعلته يصعد إلى صدارة دوري المحترفين الأردني مع الوحدات في نفس الرصيد بـ31 نقطة.

وبات الحسين إربد على بعد نقطتين من الصدارة بعد أن حقق فوزًا جديدًا جاء على حساب معان 2-1 ليرفع رصيده النقطي إلى 29 نقطة.

وكانت الجولة الـ14 من منافسات الدوري الأردني للمحترفين 2022 قد اختتمت مساء السبت 13 أغسطس/ آب، حيث انطلقت الجولة الخميس الماضي بتغلب الحسين إربد على ضيفه معان 2-1، سجل لأصحاب الأرض محمد الموالي ورواد أبو خيزران، فيما أحرز خالد البري هدف معان الوحيد.

وفاز السلط على مستضيفه مغير السرحان 2-1، إذ سجل هدفي الضيوف محمد الداوود، وأحمد شمس الدين، فيما أحرز ماركوس بيبي هدف المغير.

وفي مباريات الجمعة؛ تعادل سحاب مع ضيفه الوحدات 2-2، حيث سجل للوحدات فراس شلباية ومهند أبو طه، بينما أحرز هدفي أصحاب الأرض أحمد العيساوي ومحمد أنس، فيما تعادل الصريح مع الرمثا دون أهداف.

وفي مباريات السبت؛ فاز الفيصلي على مستضيفه شباب الأردن 2-0، بفضل ثنائية أمين الشناينة وأنس بني ياسين، وبذات النتيجة تغلب شباب العقبة على الجزيرة، بهدفي ياسر الرواشدة وأنس أبو طعيمة.

ومع ختام الجولة الـ14 تشارك الفيصلي والوحدات صدارة ترتيب الفرق بذات الرصيد 31 نقطة، وحلَّ ثالثًا الحسين إربد بـ29 نقطة، وشباب العقبة بـ21 نقطة، بينما تحتل أندية معان بـ13 نقطة والصريح بـ11 نقطة، والجزيرة بـ10 نقاط، المراكز الثلاثة الأخيرة.

شارك: