شاهد | أحداث شغب واعتقالات قبل مباراة نابولي ويونيون برلين

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-08 16:52
أرشيفية - جانب من جماهير نادي نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أُلقي القبض على 11 مشجعًا متطرفًا من جماهير فريق يونيون برلين، الذي سيواجه اليوم الأربعاء، نابولي في دوري أبطال أوروبا، بالمدينة الإيطالية وذلك على خلفية أعمال الشغب التي وقعت ليلة أمس والمواجهات مع الشرطة الإيطالية.

وقام ما يقرب من 300 مشجع من جماهير الفريق الألماني بأعمال شغب في وسط المدينة الإيطالية، ما أدى إلى فوضى عارمة وتدخل رجال الشرطة.

وأفادت وسائل الإعلام المحلية اليوم بأن المشجعين رفضوا الخضوع لتفتيش الشرطة في ساحة قريبة من المحطة المركزية بالمدينة، حيث كانت تنتظرهم قوات الشرطة بالفعل.

وقام المشجعون الألمان وهم شبه ملثمين بالأوشحة حتى لا يتم التعرف على هوياتهم بإتلاف السيارات في المنطقة والممتلكات العامة وقاموا بمهاجمة السلطات بقضبان معدنية وإلقاء الألعاب النارية والحجارة عليهم.

وفي هذا الوقت اعتُقِل 10 مشجعين من قبل قسم التحقيقات العامة والعمليات الخاصة، ومن الممكن أن يتم حظر حضورهم للأحداث الرياضية بشكل عام. كما اعتُقل مشجع آخر بحي سكندجليانو (شمالي نابولي) بعد قيامه بمهاجمة السلطات.

وقبل مواجهة الفريقين يحتل نابولي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بعد المتصدر ريال مدريد 9 نقاط، فيما يأتي يونيون برلين في المركز الأخير (الرابع) دون رصيد، وقبله سبورتينغ براغا البرتغالي ثالثًا بـ3 نقاط.

ويبدو نابولي في موقف جيد لتحقيق النقاط الثلاثة، ضد يونيون برلين الذي خسر 12 مباراة تواليًا في مختلف المسابقات ويترنّح بمنطقة الهبوط في البوندسليغا، بعد حلوله رابعًا الموسم الماضي.

وبدأ الفريق الجنوبي يستعيد بعضًا من مستواه الذي خوّله لحصد لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، معوّلًا على أمثال النيجيري فيكتور أوسيمين، والجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، وماتيو بوليتانو، علمًا أن نابولي فاز في آخر أربع مواجهات أمام فرق ألمانية دون أن تهتز شباكه.

شارك: