شاهد..جماهير الرجاء المغربي تُنصف المدرب التونسي لسعد الشابي

2021-11-14 13:41
المدرب التونسي لسعد الشابي (يسار) مع البلجيكي مارك فيلموتس المدرب الجديد لفريق الرجاء (twitter/RCAofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خصصت رابطة المشجعين المساندة لنادي الرجاء المغربي لكرة القدم "الألتراس"، وداعاً خاصًا للمدير الفني التونسي لسعد جردة الشابي، الذي تمت إقالته بداية الأسبوع الجاري بقرار من مجلس الإدارة.


واختار مناصرو "الأخضر والأبيض"، التنقل إلى جنبات المركّب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، لتوديع المدير الفني التونسي، والذي قاد الرجاء في 8 أشهر للتتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، والبطولة العربية للأندية.

وأظهرت مقاطع الفيديو التي نشرها الألتراس المساند لنادي الرجاء المغربي، لسعد الشابي وهو بين المُناصرين، الذين رفعوا شعار "ولد تونس الخضراء، معنا خلّى فخرة"، في إشارة إلى ما قدمه المدير الفني خلال فترته مع الرجاء.


كما نشر الجمهور المساند لنادي الرجاء المغربي، بيانا خصصه لتوديع وتقديم الشُكر إلى لسعد جردة الشابي، بعد المجهودات التي قدمها منذ وصوله لقيادة النادي للتتويجين القاري والعربي، وأيضاً ضمان مشاركة بدوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني توالياً.

جماهير الرجاء ترفع لافتة وداعية لمدرب الفريق لسعد الشابي


الرجاء ألحّ على حضور الشابي لأول حصة تدريبية للمدير الفني الجديد مارك فيلموتس


وألحت إدارة نادي الرجاء المغربي على لسعد جردة الشابي، لحضور الحصة التدريبية الأولى للمدير الفني البلجيكي مارك فيلموتس الذي خلفه على رأس الطاقم الفني للنادي.


وحاول مسؤولو النادي المغربي أن يكون خروج لسعد الشابي جردة من تدريب نادي الرجاء المغربي بشكل طيب، خصوصا وأن حصيلته كانت إيجابية رفقة النسور الخضر، حيث قاد الفريق خلال 43 مباراة منذ وصوله، انهزم خلالها في 5 مباريات فقط.


واتخذ مجلس إدارة نادي الرجاء المغربي الجديد قرار إقالة الشابي منذ أيام، إلا أن التعادل في مباراة الديربي، وتصريحات المدير الفني التونسي بخصوص التعاقدات مع اللاعبين، دفعت بالمسؤولين للاجتماع مجددا والحسم في فك الارتباط به ودياً.

تدريب الرجاء الأول بقيادة المدرب البلجيكي مارك فيلموتس وبحضور المدرب لسعد الشابي
شارك: