أندية عربية تُهدد الرجاء المغربي بحرمانه من نجم الموسم

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 00:31
لاعبي الفريق الأول بنادي الرجاء المغربي (facebook/RajaClubAthleticOfficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن الرجاء المغربي سيكون أمام مهمة البحث عن ربان جديد لقيادة نادي الشعب في الموسم القادم، بعدما أبدت أندية عربية اهتمامها بالتعاقد مع نجم الموسم في النسور الخضراء.

ويُنافس الرجاء بقوة في الموسم الحالي 2023-24 على لقب الدوري المغربي للمحترفين، في صراع كبير مع الجيش الملكي بطل الموسم الماضي.

وحقق الرجاء المغربي رقمًا قياسيًا خلال الموسم الكروي الجاري بعدم تعرّضه لأي هزيمة في الدوري إلى حدود الأسبوع 24.

وعاش الفريق الأخضر مشاكل كبيرة في المواسم الماضية أبعدته عن أجواء المنافسة، قبل انتخاب الرئيس الحالي محمد بودريقة.

زينباور مرشح للرحيل عن الرجاء المغربي

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر مطلع أن الألماني جوزيف زينباور المدير الفني لفريق الرجاء المغربي توصل ببعض العروض العربية المغرية.

وأوضح المصدر إن ناديًا إماراتيًًا وآخر قطريًا يسعيان للتعاقد مع زينباور بدايةً من الصيف القادم، وهو ما قد يُعجل برحيله عن الفريق الرجاوي.

وأشار المصدر إلى أن المدرب الألماني رفض الرحيل عن الرجاء قبل نهاية الموسم، خاصةً أنه مرشح للتتويج بلقب الدوري هذا الموسم.

الرجاء متشبث بمدربه الألماني

ويرفض الرجاء المغربي فكرة السماح للمدرب جوزيف زينباور بالرحيل عن الفريق، كما أكد ذلك محمد بودريقة رئيس النادي في تصريحات إعلامية سابقة.

الألماني الألماني جوزيف زينباور المدير الفني لنادي الرجاء البيضاوي المغربي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة النصر السعودي ون ون winwin /RajaClubAthleticOfficiel

وشدد رئيس النسور على أن الفريق الرجاوي متمسك بمدربه زينباور الذي يرتبط معه بعقد يمتد لموسمين، إلى غاية صيف سنة 2025.

ويقيم رئيس الرجاء في لندن منذ أسابيع لأسباب صحية، ما تسبب في ارتباك داخل مجلس إدارة الفريق في الفترة الماضية.

وكان زينباور قد تولى تدريب الرجاء المغربي، في العام الماضي، وتحديدًا في 8 يونيو/حزيران 2023، بعد أن ظل قرابة العام دون عمل، حيث رحل عن صفوف لوكوموتيف موسكو الروسي في أكتوبر/تشرين الأول 2022.

وقاد المدرب الألماني، زينباور فريق الرجاء حتى الآن في 32 مباراة بمُختلف المُسابقات، حيث انتصر في 20 لقاء وتعادل في 11 مواجهة، فيما تلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط وكانت على يد نهضة بركان (1-0) وذلك في نهائي كأس العرش المغربي.

شارك: