شارة قيادة منتخب السودان بعيدا عن نجوم المريخ والهلال

2021-12-20 14:41
أمجد إسماعيل على اليمين أول قائد لمنتخب السودان من خارج كشوفات المريخ والهلال (winwiwn)
Source
+ الخط -

منح المدير الفني للمنتخب السوداني، برهان تيه، شارة القيادة لأمجد إسماعيل لاعب نادي الأهلي شندي باعتباره أقدم لاعب في المنتخب، بعد إبعاد أكرم الهادي سليم لعدم جاهزيته.


وسيتقلد إسماعيل شارة قيادة المنتخب للمرة الأولى ليكون أول لاعب لا يلعب في صفوف فريقي الهلال والمريخ ويرتدي الشارة. وشهدت قائمة صقور الجديان تغييرات جذرية بعد النتائج السيئة في البطولة العربية، وأطاحت بالجهاز الفني للمنتخب.

شارة قيادة المنتخب لأول مرة بعيدا عن نجوم عملاقي السودان

بعد التغييرات الكبيرة التي عصفت بكبار نجوم المنتخب السوداني بسبب تراجع النتائج في تصفيات المرحلة الثانية لكأس العالم قطر 2022، وكأس العرب في قطر 2021، والإطاحة بقادة المنتخب منح المدرب برهان تيه شارة القيادة لأمجد إسماعيل لاعب الأهلي شندي، باعتباره أقدم لاعب في صفوف صقور الجديان.


وكان برهان قد أبعد أكرم الهادي سليم، ليكون أمجد أول لاعب في قائمة المنتخب يتقلد شارة القيادة وهو لايلعب مع أحد عملاقي الكرة السودانية ولم يرتد قميصي الهلال والمريخ، وكان أكرم قائدا للمريخ وارتدى قميص الهلال في بداية مسيرته الكروية.

أمجد إسماعيل يؤكد قدرته على تحمل المسؤولية

وأبدى أمجد إسماعيل سعادته بتقلد شارة قيادة المنتخب السوداني، مبينا أنه يدرك جيدا أن مسؤوليته كبيرة للغاية، معربا عن أمله في أن يكون عند حسن الظن، مؤكدا أن المنتخب قادر على تشريف السودان في بطولة الأمم الإفريقية، معتبرا أن استعادة أمجاد صقور الجديان لن تكون أمرا سهلا، متمنيا التوفيق ومناشدا الشارع الرياضي  بمؤازرتهم وتحفيزهم معنويا.

شارك: