سيناريو درامي يطيح بفيوتشر من كأس مصر.. وتأهل حرس الحدود

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-29 01:49
من مواجهة إنبي وفيوتشر في كأس مصر (9inety Media)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز فريق حرس الحدود لكرة القدم على نظيره غزل المحلة في إطار دور الـ32 من كأس مصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب المكس.

تقدم محمود وادي لحرس الحدود في الدقيقة السابعة من اللقاء، ورد غزل المحلة بهدف التعادل في الدقيقة الـ15 عن طريق النيجيري غابرييل أوروك. وعاد حرس الحدود للتقدم في الدقيقة الـ18 عن طريق وجيه عبد الحكيم.

وسجل أوروك الهدف الثاني له ولفريقه ليعادل نتيجة المباراة مرة أخرى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل فريق. كما سجل وجيه عبد الحكيم الهدف الثالث لحرس الحدود في الدقيقة الـ68 لينتهي اللقاء بفوز حرس الحدود.

وبفضل هذا الفوز، تأهل حرس الحدود لمواجهة المصري في دور الـ16، وكان المصري قد تخطى بترول أسيوط في دور الـ32. 

وفي القاهرة على ملعب بتروسبورت، فاز إنبي على نظيره فيوتشر بـركلات الترجيح في إطار دور الـ16 من البطولة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة (57) سجل محمد رضا بوبو الهدف الأول لفيوتشر.

وتوقفت بعدها أحداث المباراة لمدة 25 دقيقة بعدما طلب حكم تقنية الـ"VAR" من حكم الساحة مراجعة الهدف؛ بسبب احتمال ارتطام الكرة بالحكم قبل دخولها المرمى، ليكتشف بعد ذلك تعطل تقنية الفيديو. وانتظر الحكم حتى عاد الـ"VAR" للعمل واحتسب الهدف لصالح فيوتشر، ليقوم لاعبو إنبي بالاعتراض والخروج من الملعب، رافضين استكمال المباراة.

وعاد لاعبو إنبي للمباراة بعد نحو عشر دقائق من التوقف، ليسجل أحمد خليل كالوشا هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة الـ12 من الوقت بدل الضائع الذي قدره الحكم بـ25 دقيقة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الوقت الأصلي. وخاض الفريقان شوطين إضافيين دون أن تتغير النتيجة، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح. 

وبعد أن سجل كل فريق ركلاته الترجيحية الخمس الأولى، أهدر أحمد عاطف الركلة السادسة لفيوتشر، ليفوز إنبي 6-5 بركلات الترجيح ويودع فيوتشر المسابقة. وبهذا الفوز تأهل إنبي لدور الـ8 لينتظر الفائز من مواجهة سموحة والنجوم.

شارك: