سيناريو بقير ممنوع.. الترجي يستعد لفتح ملفات 4 لاعبين!

2022-07-16 00:20
لاعب الترجي التونسي غيلان الشعلالي (twitter/ESTuniscom)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعمل إدارة نادي الترجي التونسي في الفترة الحالية على فتح ملفات التجديد للاعبين الذين ستنتهي عقودهم صيف 2023، إذ بدأت في التفاوض مع اللاعبين الذين يرغب المدرب التونسي نبيل معلول في استمرارهم وفقًا لرؤيته الفنية.

كما قررت إدارة الترجي تأجيل المفاوضات مع اللاعبين الذين يمكن الاستغناء عن خدماتهم؛ وذلك بهدف تفادي تكرار سيناريو رحيل العديد من نجوم الفريق بصفقات مجانية، دون استفادة النادي ماديًا، على غرار ما حصل في السابق مع المدافع الأيسر أيمن بن محمد، وصانع الألعاب سعد بقير، والمدافع الجزائري عبد القادر بدران.

ويعكف الجهاز الفني لشيخ الأندية التونسية بقيادة معلول على وضع التصوّر للموسم المقبل الذي يطمح فيه الترجي بطل  الدوري التونسي، لمواصلة حصد الألقاب المحلية ومحاولة العودة للتألق على المستوى القاري والتتويج للمرة الخامسة بلقب دوري أبطال أفريقيا، وهذا الهدف الأول والأساسي للنادي، حسب مراقبين.

وتنتهي عقود مجموعة من لاعبي الترجي في صيف العام 2023، وبالتالي يمكنهم الانتقال إلى أي فريق يختارونه بشكل مجاني، كما بوسع اللاعبين اختيار الفريق الذي يريدون الانضمام إليه في يناير/ كانون الثاني المقبل، أي قبل 6 أشهر من فتح الميركاتو الصيفي.

الترجي التونسي يخشى رحيل أربعة لاعبين مجانًا!

ويترأس قائمة اللاعبين الذين قد يغادرون الترجي، في حال لم يتم تجديد عقودهم، لاعب الوسط محمد علي بن رمضان الذي تهتم العديد من الأندية الأوروبية والعربية بالتعاقد معه، حسب تقارير صحفية.

ويبرز عدد من اللاعبين النجوم في نادي "باب سويقة" إلى جانب بن رمضان، الذين يمكن انتقالهم مجانًا العام المقبل، ويتعلق الأمر بكل من: النجم الليبي حمدو الهوني، ولاعب الوسط الدولي الإيفواري فوسيني كوليبالي، ولاعب الوسط الدولي التونسي غيلان الشعلالي.

شارك: